اعلان
اعلان

خدعة يناير.. قصة دمية أحرجت الشرطة الكندية

قدم تخدع الشرطة الكندية
قدم تخدع الشرطة الكندية
كتب : سيد محمد

في أوائل شهر يناير من هذا العام ، أخبر أحد سكان مدينة إدمونتون في ألبرتا (كندا) الشرطة أنه أثناء إخراج القمامة ، رأى جثة داخل حاوية قمامة. وصل ضباط الشرطة إلى الزقاق حيث كانت القمامة ، إلى جانب المحققين في جرائم القتل والمتخصصين في الطب الشرعي، بحسب موقع 'ليست فيريس' الأمريكي.

قدم تخدع الشرطة الكنديةقدم تخدع الشرطة الكندية

وأكدت الشرطة بعد ذلك وجود قدم بشرية في حاوية القمامة ، رغم أن باقي الجسد كان مغطى ببطانية، تم تطويق المكان بالكامل وبقيت الشرطة هناك لساعات في محاولة لحل مسرح الجريمة، حتى أن بعض الضباط ذهبوا من منزل إلى منزل في الحي ليسألوا السكان عما إذا كانوا قد رأوا أي شيء مريب.

قدم تخدع الشرطة الكنديةقدم تخدع الشرطة الكندية

كانت الفرضية الأولية التي تعاملت معها السلطات كانت أن الجثة تخص شخصًا مشردًا نام داخل حاوية القمامة وتوفي بسبب انخفاض درجة حرارة الجسم، لكنهم سرعان ما أدركوا أنه لم يكن بلا مأوى ، ولم تكن هناك حالة انخفاض حرارة الجسم ، وأكتشفوا شيئ مذهل أوقفهم عن البحث في تفاصيل الجريمة.

قدم تخدع الشرطة الكنديةقدم تخدع الشرطة الكندية

لم يكن هناك حتى جثة بشرية في القمامة، كانت مجرد عارضة أزياء محترقة وذائبة ، لُفِفت لاحقًا في بطانية وظهرت إحدى قدمها ، وسبب عدم قدرة وحدة الطب الشرعي من قبل على تحديد أنها ليست جثة ، هو أن القانون لا يجيز العبث بتلك القدم، لأنه مسرح جريمة محتمل بسهولة.

وفي النهاية لم تفعل الشرطة الكندية شيئًا خلال هذه الخدعة التي أرهقت رجال الشرطة ورجال البحث الجنائي وأغلقت المكان لأيام، سوى أنها أغلقت القضية ولم يكن كل شيء سوى تخويف، يبدو أن كندا كانت مشغولة هذا العام بالدمى التي تخدع سلطاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً