المشرف العام على التحرير داليا عماد

لاعب كمال أجسام يمارس الجنس مع نفسه بعد زواجه من دمية

أهل مصر
يوري ودميته الجنسية
يوري ودميته الجنسية
اعلان

أصبح لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني، حديث الرأي العام العالمي بعد زواجه من دمية جنسية، ولكن الجدل لم يتوقف عند هذا الحد؛ إذ قرر قضاء شهر العسل معها، ويريد الآن أن يمارس فعلا شاذا لم يتخيله أحد من قبل.

وقرر يوري تولوتشكو، ممارسة الجنس مع نفسه عن طريق تصميم دمية جنسية تشبهه، في الوقت الذي تحطمت فيه دميته الجنسية التي عقد قرانه عليها في حفل حضره عشرات الضيوف في نوفمبر الماضي، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ولكن انفصل الاثنان بشكل مأساوي في نهاية العام الماضي، عندما تحطمت منه قبل قضاء أول عيد ميلاد سنويًا.

وقال يوري، في وقت سابق لصحيفة ديلي ستار: "ستكون هدية لكلينا عندما يتم إصلاحها أخيرًا"، وطمأن متابعيه يوم الأحد الماضي على موقع الصور العالمي "إنستجرام"، بأن مارجو تتحسن وستعود إلى المنزل قريبًا.

وكتب يوري: "في الثقافات المختلفة، هناك تقليد عندما يكون للرجل عدة زوجات، من المحتمل أن يكون نفس الشيء بالنسبة لي، ستكون مارجو الزوجة الكبرى، لكن سيكون لدي زوجات وأزواج أصغر سناً، أنا أحترم مارجو، أنا أحبها، لذلك لن أشتري دمية جنسية أخرى ستكون مارجو هي الوحيدة".

وأضاف: "سأستمتع بممارسة الجنس مع نفسي، وسأصمم دمية نسخة مني مصنوعة خصيصًا لي من قبل إحدى الشركات"، وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشف يوري، عن خيانته لمارجو بجسم غريب عرضه على متابعيه.

ونشر مقطع فيديو على "إنستجرام" يظهر فيه وهو يلامس جسمًا فضيًا بحواف صغيرة بينما لا يرتدي شيئًا سوى ملابسه الداخلية، وكتب: "يبدو أن لدي شغفًا جديدًا"، وإلى جانب اهتمامه بالعلاقات الجنسية الشاذة، يعد يوري أيضًا ناشطًا في مجال حقوق المثليين وتعرض للضرب خلال مسيرة تأييد لهم.

إقرأ أيضاً:
اعلان