اعلان

قس يساعد زوجته في اغتصاب 4 أطفال لهذا السبب

القس وزوجته
القس وزوجته

اتُهمت زوجة قس سابق، في ميشيغان باغتصاب مجموعة من الأطفال، بينما كان زوجها يشاهدها أفعالها الإجرامية التي تقوم بها من أجل الحصول على المال.

وسلمت جازمونيك ستريكلاند، البالغة من العمر 27 عامًا، نفسها إلى السلطات يوم الاثنين، ووجهت لها ثماني تهم جنائية تتعلق بالاعتداء الجنسي على الأطفال وإساءة معاملتهم، والاتجار بالبشر من أجل نشاط جنسي تجاري.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت المرأة متزوجة من ستريكلاند البالغ من العمر 38 سنة كبير القساوسة في الكنيسة المعمدانية الثانية في مدينة كالامازو.

ووجهت إلى ستريك ستريكلاند 11 تهمة جنائية أغسطس الماضي، بما في ذلك أربع تهم بالاعتداء الجنسي من الدرجة الثالثة، وثلاث تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي على الأطفال، وأربعة تهم بالاتجار بالبشر من أجل نشاط جنسي تجاري.

وزعم ممثلو الادعاء أن الزوجين، اللذين لديهما خمسة أطفال معًا، والسادس في الطريق، جندوا ما لا يقل عن أربعة فتيان تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 17 عامًا لممارسة الجنس من مدرسة فينيكس الثانوية، حيث عملت جازمونيك كسكرتيرة.

وظهرت المزاعم لأول مرة عام 2018، عندما تقدم اثنان من الضحايا المزعومين برفقة والديهما للسلطات، مما أدى إلى مداهمة منزل عائلة ستريكلاند.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط