اعلان
اعلان

مسابقات البيتزا.. طهاة العالم يتنافسون على أجمل فطيرة

مسابقات البيتزا
مسابقات البيتزا
كتب : سيد محمد

لم يمر سوى أيام قليلة على احتفال العالم باليوم العالمي للبيتزا، ولكن تقتصر معلوماتنا عن البيتزا بأنها أكلة إيطالية جميلة ولها مطاعم مخصصة ومظهر جميل حينما تمتد مع الجبنة الموتزاريلا، ولا يعلم الكثيرين أن هناك بطولات مخصصة يتنافس فيها مئات الطهاة على مستوى العالم للبيتزا، وستكشف السطور القادمة عن أبرز مسابقات البيتزا في العالم.

بطولة العالم للبيتزا

بطولة العالم للبيتزابطولة العالم للبيتزا

بطولة العالم للبيتزابطولة العالم للبيتزا

بطولة العالم للبيتزا هي حدث يقام سنويًا لتحديد أفضل صانعي البيتزا في العالم، ويتم الحكم على البيتزا التي تنافست في جميع أنحاء العالم من خلال الإعداد والذوق والخبز والعرض التقديمي. تشمل مسابقات البيتزا منافسات صانع البيتزا الأسرع والألعاب البهلوانية الحرة وأكبر العجين الممتد.

إنه أكبر معرض بيتزا في العالم يحضره أكثر من 6500 سلسلة مستقلة وأصحاب امتياز من جميع أنحاء العالم. يتم إدخال الفائزين إلى قاعة مشاهير البيتزا ويتم دعوتهم أحيانًا مرة أخرى للحكم على بطولة البيتزا العالمية التالية. فازوا أيضًا بجائزة نقدية لا يزيد مجموعها عن 10000 دولار.

بدأ في عام 1991 وتنظمه مجلة بيتزا إي باستا إيتاليانا وبيتزا نيو. في عام 2008 ، تم الحكم على البيتزا التي تنافست في أكثر من 20 دولة من خلال الإعداد والتذوق والخبز والعرض. تشمل مسابقات البيتزا منافسات صانع البيتزا الأسرع والألعاب البهلوانية الحرة وأكبر العجين الممتد. سالسوماجيوري تيرمي (بارما) ، إيطاليا ، هي موقع البطولة ، على الرغم من أن العديد من المدن الأخرى تدعي أيضًا أنها موطن ألعاب البيتزا الدولية النهائية بما في ذلك نابولي وباريس.

من أهم عوامل الجذب للبطولة وجود ملكة جمال إيطاليا (ملكة جمال إيطاليا) التي تتوج البيزيولوس الفائزين. إنه أكبر عرض بيتزا في العالم بحضور أكثر من 6500 سلسلة مستقلة وأصحاب امتياز من جميع أنحاء العالم. يتم تجنيد الفائزين في قاعة المشاهير الخاصة بهم، ويتم دعوتهم أحيانًا مرة أخرى للحكم على بطولة العالم للبيتزا المقبلة. فازوا أيضًا بجائزة نقدية يبلغ مجموعها حوالي 10000 دولار.

توجد فئات مختلفة بما في ذلك أفضل بيتزا نباتية وأفضل بيتزا اللحوم وأكثر من ذلك. في نهاية المسابقة ، يتم اختيار أفضل بيتزا بشكل عام، كل من يفوز لا يتلقى الحوافز الكبيرة فحسب ، بل يتلقى أيضًا تسويقًا مجانيًا لأنفسهم أو لأعمالهم. سيحصل صاحب العمل أو صاحب العمل على لوحة وحقوق تفاخر بأنه فاز بأكبر مسابقة بيتزا في العالم، وأحد أكبر الأسماء هو توني جيميناني الذي فاز بالبطولة عدة مرات.

مسابقة البيتزا الأوروبية

بطولة البيتزا الأوروبيةبطولة البيتزا الأوروبية

بطولة البيتزا الأوروبيةبطولة البيتزا الأوروبية

يتم تنظيم معرض البيتزا والباستا الأوروبي بالاشتراك مع PAPA (جمعية البيتزا والمعكرونة والأغذية الإيطالية) وجمعية Caffé وجمعية الساندويتش البريطانية ومع أكثر من 150 مشاركًا عارضًا ، يأتي الحاضرون إلى EPPS للتواصل والتواصل وبناء علاقات طويلة الأمد داخل Pizza & Pasta الصناعات. يعد معرض البيتزا والمعكرونة الأوروبي أكبر حدث متخصص في صناعة البيتزا في أوروبا ويدير بنجاح بطولة البيتزا الأوروبية، الذي سيفتتح من 13 إلى 15 نوفمبر 2021 في قاعة أولمبيا الوطنية ، لندن.

مسابقة البيتزا الصينية

بطولة البيتزا الصينيةبطولة البيتزا الصينية

بطولة البيتزا الصينيةبطولة البيتزا الصينية

تقام بطولة البيتزا الصينية في معرض FHC وهو أكبر معرض للأغذية المستوردة في الصين، أقيمت بطولة البيتزا الصينية لمدة اثني عشر مرة حتى الآن، وأصبحت المسابقة واحدة من أكثر أحداث البيتزا تأثيرًا في الصين وهي في مكانة رائدة في الصين ، بما في ذلك جوانب انتظام المسابقة ، واحتراف الحكام ، ومستوى مهارة المشاركين لقد تم دعمها ورعايتها من قبل العديد من الشركات البارزة.

تواصل بطولة البيتزا الصينية تقاليدها ولديها حدثان: (1) مسابقة صنع البيتزا (2) مسابقة رمي العجين البهلوانية بأسلوب حر، وتستمر المنافسة لمدة ثلاثة أيام ويأتي المشاركون من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الصين والولايات المتحدة وروسيا وإيطاليا وأستراليا والسويد واليابان والعديد من البلدان الأخرى ، والبطولة المطورة هي أكثر دولية.

اختبار المهارات حدث.

مهارات صانعي البيتزا في العالم

اختبار مهارات البيتزااختبار مهارات البيتزا

اختبار مهارات البيتزااختبار مهارات البيتزا

يتم تتويج أفضل بيتزاولو في كل قسم ، مع حصول جميع الفائزين المتميزين على جوائز. يمكن للحاضرين غير المشاركين مشاهدة المسابقات على خشبة المسرح في صالة العرض.

* طريقة قذف العجين البهلوانية

* أسرع عجينة

* أكبر عجينة مطوية

* أسرع علبة بيتزا قابلة للطي

* بيتزا ترياتلون

بطولة البيتزا الكندية

بطولة البيتزا الكنديةبطولة البيتزا الكندية

بطولة البيتزا الكنديةبطولة البيتزا الكندية

أحضر البيتزا الخاصة بك إلى عرض البيتزا الكندي وسوف يعرضونها في عرض نصف الوقت بين المسابقات التقليدية والمفتوحة، أثناء قيامك بتجميع البيتزا الخاصة بك ، وإخبارنا قليلاً عما يدخل فيها - الإلهام ، والمكونات ، وتسويقها - ستقود شركة Canadian Pizza جلسة عصف ذهني ممتعة حول كيفية جذب العملاء ببيتزا مبتكرة لا تقاوم، وللحصول على لمسة ممتعة - سيساعد أقرانك في الحكم عن طريق الاقتراع السري

والجوائز عن مسابقات:

الشيف الغربي

الشيف الشرقي

علبة بيتزا كبيرة قابلة للطي غربًا

علبة بيتزا كبيرة قابلة للطي شرقًا

تحدي المكوّنات الغامضة (تورونتو)

جدول بيتزا ساميت ويست

شيف العام - الشرق

مسابقة البيتزا الكندية

مسابقة البيتزا الفرنسيةمسابقة البيتزا الفرنسية

تعتبر أحدث جولة France Pizza هي تصفيات للبطولة الفرنسية للبيتزا التي ستقام في Parizza القادم في باريس ، Porte de Versailles، وللتأهل ، هناك ضرورة واحدة فقط: أنهي المرحلة الأولى من إحدى المراحل. إذا فشلت ، يمكنك تجربة حظك في خطوة لاحقة.

بطولة البيتزا الفرنسيةبطولة البيتزا الفرنسية

أصبحت بطولة البيتزا الفرنسية معيارًا على مر السنين ، حيث ترحب بالمزيد والمزيد من المرشحين، بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى معرفة المزيد عنها، وسيتم اختيار المتسابقين من قبل لجنة تحكيم من الخبراء بين الاختبارات الفنية والإبداعية:

1- اختبار السرعة

2-أكبر اختبار بيتزا

3-البيتزا في اختبار تيجليا

4-اختبار جودة البيتزا

5-اختبار بيتزا نابولي

6-اختبار البيتزا البهلوانية

7-أخيراً اختبار 'البيتزا المستحقة' الذي يوحد صانع البيتزا مع الشيف.

بطولة البيتزا الفرنسيةبطولة البيتزا الفرنسية

وكانت من أهم المفارقات العام الماضي، هو أنه في سن 31 ، أصبحت كارولين مايابي أول بطلة تفوز بقسم عموم في فرنسا، وتعد مايا تأتي من مجموعة من صانعي البيتزا في منطقة رون ألبس، وتعمل في مطعم البيتزا Les Pizzas duPuitsVieux الذي بدأه أجدادها منذ أكثر من 30 عامًا.

كأس العالم في البيتزا

كأس العالم للبيتزاكأس العالم للبيتزا

كأس العالم للبيتزاكأس العالم للبيتزا

تعتبر بطولة بيتزا أنشأها طهاة بيتزا لشيف بيتزا محترف للتنافس في السويد، ويتم دعم كأس تشامبيون بيتزا رسميًا من قبل بطولات البيتزا العالمية كجزء من مسابقات البيتزا السويدية، وبسبب Covid-19 ، قمنا بتغيير تاريخ كأس بيتزا إلى 15 سبتمبر 2021 وسيعقد في Fast Food Fair في جوتنبرجrestaurantangexpo_fastfoodcafe. سنفتح فئتين أخريين من SM الأسبوع المقبل يمكنك التسجيل فيهما،وتعتمد هذه الفئات على أسلوب نابولي المخبوز بحد أقصى 500 درجة وتسمى 'أفضل مارجريتا الإيطالية السويدية' و 'أفضل بيتزا إيطالية للذواقة في السويد'.

وتميزت النسخة الأخيرة من المسابقة بفوز السوري زكي حنوش وهو عن بيتزا حاجبي في مدينة نورشوبينغ، بالمركز الثاني كأسرع بيكر في المسابقة وهو سرياني يقيم في مدينة نورشوبينغ Hageby grillen مسابقة Talang في السويد، وأهدى هذه المشاركة لروح ابنه الذي توفي بمرض عضال بداية عام 2018 وهو يرتدي قميص يحمل صورته.

تحدي بيتزا مالطا

تحدي بيتزا مالطاتحدي بيتزا مالطا

يعتبر تحدي بيتزا مالطا هو الأول من نوعه في مالطا ، ويستعد الآن لنسخته الخامسة في أبريل، ويسعى إلى منح أفضل بيتزا في جزر مالطا من خلال الجمع بين الطهاة من جميع أنحاء العالم للتنافس في مواجهة طهوية من التقنية والمهارة والأسلوب والإبداع

يشجع تحدي بيتزا مالطا 2018 على المشاركة الدولية أكثر من ذي قبل من خلال التعاون مع هيئة السياحة في مالطا، من المتوقع أن يشارك حوالي 150 مشاركًا في عام 2021، سيحصل المشاركون على 4 فئات بيتزا للاختيار من بينها. كلما زادت المشاركة زادت فرصة الفوز بالجائزة الكبرى. الفئات الأربع هي أدناه:

1- الفئة الأولى: بيتزا كلاسيكا

2-الفئة الثانية: بيتزا كرياتيفا

3-الفئة الثالثة: صندوق البيتزا السوداء

4-الفئة الرابعة: تحدي عجن العجين

بطولة البيتزا الدولية

البطولة العالمية للبيتزاالبطولة العالمية للبيتزا

سيوفر الحدث فرصة لجميع المشاركين لإظهار مهاراتهم الخاصة ومقابلة زملاء من أجزاء مختلفة من العالم والتواصل مع منتجات منتجي الألبان واللحوم والنبيذ البلغاريين الأصليين، وهو مُنظّم من قبل BAP (جمعية Pizzaioli البلغارية) كما ستتاح لهم الفرصة لإجراء اتصالات مع مستوردي الآلات والمنتجات الغذائية من جميع أنحاء العالموهو يعقد ما بين 8-9 نوفمبر في كل عام.

البطولة العالمية للبيتزاالبطولة العالمية للبيتزا

ستقام بطولة البيتزا الدولية الثالثة للكأس البلغاري يومي 8 و 9 نوفمبر 2021 ، والذي سيعقد في معرض Inter Expo Center Sofia بالعاصمة البلغارية صوفيا، وسيكون هناك طهاة بيتزا من إيطاليا وفرنسا وإسبانيا ، بولندا ورومانيا واليونان وإنجلترا وألبانيا وألمانيا ودول أخرى، وسيوفر الحدث فرصة لجميع المشاركين لإظهار ما يخصهم

وتعتبر التصنيفات الأساسية للمسابقة هي بيتزا كلاسيكا وبيتزا نابوليتانا وبيتزا رومانا وبيتزا كرياتيفا وبيتزا أكروباتيكا، وسيتم منح الجوائز للمركز الأول (كأس البطولة) والمركز الثاني والثالث، وستكون هناك 'جائزة بيتزا للمشارك من أقصى بلد'.

مسابقة البيتزا الأمريكية

مسابقة البيتزا الأمريكيةمسابقة البيتزا الأمريكية

تعتبر أكبر مسابقة لصنع البيتزا في الولايات المتحدة منذ إنشائها في عام 2007 ، تطورت International Pizza Challenge ™ ونمت في مكانتها وجوائزها المالية لتصبح أفضل مسابقة لصنع البيتزا في أمريكا الشمالية.

يوجد الآن خمسة أقسام في بيتزا مخبوزة تجذب حوالي 200 بيزايولي. إنهم يخبزون فطيرة من قائمة البيتزا الخاصة بهم على الفور في بيتزا إكسبو ويقدمونها إلى لجنة من الحكام ، مع توزيع الجوائز النقدية واللوحات على الفائزين. تشمل الأقسام الخمسة التقليدية ، وغير التقليدية ، وبيتزا نابوليتانا ، والخالية من الغلوتين.

سيواجه الفائزون بعضهم البعض في مسابقة مكونة من مكونات غامضة من أجل صانع البيتزا لهذا العام. يتلقى pizzaiolo الفائز الذي تم اختياره من قبل الحكام 5000 دولار وكأس لإضافته إلى أرباح تبلغ 4000 دولار (إذا تقدم من خلال بيتزا نابوليتانا أو بان أو روماني) أو 7500 دولار (من خلال التقليدية أو غير التقليدية)، يدعي جميع أصحاب التصفيات المتميزة حقوق المفاخرة لحملاتهم التسويقية للبيتزا.

بطولة جمعية APPYCE

تعتبر APPYCE هو مجتمع مدني مثالي يتمتع بالوضع القانوني الممنوح بموجب المرسوم رقم 125091 بتاريخ 18 يوليو 1942. يمتلك أعضاؤه البيتزا وشواية البيتزا والمعجنات ومنازل الفطائر والمصانع وشرائح التاباس للإمباناداس ومصانع ما قبل البيتزا ومصانع تشورو وما شابه ذلك. الشركات.

: تم تشكيل المجلس المجلس الأول في يونيو 1939 خلال اجتماع في Callao 83 ، بوينس آيرس. تم اختيار مجموعة من الرجال المسؤولين عن إعداد التكوين الأول لمطاعم البيتزا ، والذي حدث في 7 يوليو 1939 في تياترو مايو ، مما أدى إلى تكوين جمعيتنا، وكما تقيم الجمعية بطولة بيتزا سنوية ومدرسة بيتزا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً