اعلان

عمل فني يخدع ضباط الشرطة الإنجليز

رجل مشنوق يخدع رجال الشرطة
رجل مشنوق يخدع رجال الشرطة

في فبراير الماضي ، لاحظ أحد المارة في شرق لندن (إنجلترا) ما بدا للوهلة الأولى وكأنه جثة داخل معرض فني ، ملقاة على الأرض بجوار حبل المشنقة المتدلي من السقف، مما أثار ذعره من هول المنظر المرعب.

وعلى الفور أبلغ الشاهد السلطات المحلية ، وهو مذعور ، على الفور بما رآه للتو، ولم تمر دقائق إلا وظهر فريق كامل من المسعفين وضباط الشرطة في مكان الحادث.

رجل مشنوق يخدع رجال الشرطةرجل مشنوق يخدع رجال الشرطة

ويظهر تسجيل من الكاميرات الأمنية في المبنى ضابط شرطة يقتحم المعرض بتحطيم باب زجاجي. على الفور ، اقترب الضابط من 'مسرح الجريمة' ، ليكتشفون حقيقة جريمة الشنق الجديدة في لندن.

أصيب الفريق بالدهشة مما رآى، فلم يكن هناك جثة، ولكن في الواقع ، كانت الجثة في الواقع تمثالًا مصنوعًا من الملابس والأوراق والأسلاك ، وكان العرض من عمل كولييه دين بانجورا ، فنان من سيراليون قام بعمل التركيب الفني كوسيلة للتعبير عن المحن التي يعاني منها اللاجئون.

رجل مشنوق يخدع رجال الشرطةرجل مشنوق يخدع رجال الشرطة

عندما تحققت الشرطة من أنها عارضة أزياء بسيطة ، دخل المسعفون لرؤيتها بأنفسهم، واعتذارًا ، ترك الضباط ملاحظة تقول: 'جثة داخل المبنى، وإذا كانت لديك أية مشكلات ، فيرجى الكتابة إلى مفوض شرطة العاصمة '.

أعلن المصمم السيراليوني دين بانجورا بالانزعاج من الموقف ، مدعيا أنه ترك ملصقات على جميع الأبواب تحذر من أن المكان عبارة عن معرض فني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات