اعلان

سيدة تخلع ملابسها الداخلية وترتديه بديلا للكمامة خوفا من الغرامة (صور)

سيدة تستبدل الكمامة بسروال داخلي
سيدة تستبدل الكمامة بسروال داخلي

في أحد محال السوبر ماركت بدولة جنوب أفريقيا هدد حارس الأمن إحدى الزبائن التي لم تلتزم بارتداء ماسك طبي على وجهها كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، بالطرد من المحل، إلا أن السيدة قامت بتصرف غريب التقطته كاميرا المراقبة الموجودة في المحل.

أوضح موقع 'ذا ميرور' البريطاني أن لقطات الفيديو أظهرت السيدة وهي تقوم بخلع سروالها الداخلي وتضعه كقناع على وجهها بعدما اشتد الحديث بينها وبين عامل السوبر ماركت حول عدم تغطيتها لوجهها.

تم تصوير الفيديو في سوبر ماركت 'Pick n Pay ' في جنوب إفريقيا، وأظهر الفيديو طلب العامل من السيدة ارتداء غطاء الوجه، ولكنها لم تكن تملكه، حتى فوجئ الحارس بالسيدة بنزعها لسروالها الداخلي لتغطية وجهها كغطاء مؤقت خوفا من الغرامة أو الطرد خارج المحل.

سيدة تستبدل الكمامة بسروال داخليسيدة تستبدل الكمامة بسروال داخلي

وأوضح الموقع نقلا عن إدارة المحل أنها أكدت وجود سيدة أخرى انتشر لها في وقت سابق من الأسبوع محاولتها لإجبار موظفي السوبر ماركت لإزالة أقنعة الوجهة عنوة، وكانت تقول لهم 'أحسنتم'.

يذكر أنه وبعد نشر القصة على موقع التواصل الاجتماعي لم يتعاطف أي من المتابعين مع ما فعلته السيدة بخصوص الكمامات الطبية، حيث إن أغلب التعليقات جاءت بضرورة الالتزام بها لمنع تفشي الفيروس مع التأكيد على ضرورة الاستخدام الإلزامي لها.

وفي ديسمبر الماضي، شدد رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا على أن عدم ارتداء قناع الوجه في الأماكن العامة يعد جريمة جنائية، ويستطيع قوات الأمن المنتشرة في أرجاء الدولة إيقاف مثل هؤلاء الأشخاص وتقديمهم للمحاكمة ويتعرضون لغرامة أو للسجن لمدة لا تتجاوز ستة أشهر أو كلا العقوبتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو