اعلان

طبيبة تنجح في إزالة خصيتين من حلق رجل.. تعرض للتنمر على مدار 20 عامًا (فيديو)

رجل يعاني من ورم شحمي
رجل يعاني من ورم شحمي

استطاع رجل أمريكي يدعى جون من التخلص أخيرًا من ورم يبدو كخصيتين تنمو في حلقة منذ 20 عامًا بعد معاناة كبيرة من الألم وتنمر الأشخاص السيئين.

وظهر جون في الحلقة الأخيرة من برنامج 'Dr Pimple Popper' على قناة 'TLC 25' إذ كان يعاني من ورم شحمي كبير الحجم قد انتفخ في حلقة ووصل لأبعاد كرة التنس.

وقال جون خلال الحلقة: 'لقد تعبت من السخرية، لطالما أخبروني أن الخصيتيني تتدلى من حلقي'، وفقًا لما ورد في صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

ولجأ جون إلى جراحة الأمراض الجلدية الدكتورة ساندرا لي، المعروفة بتقديمها حلقات دكتور بيمبل بوبر، لمعرفة ما إذا كان بإمكانها إزالة الكتلة الضخمة من حلقه.

وخدرت رقبة جون في غرفة العمليات، بينما قالت الدكتورة لي أثناء العملية: 'هذه هي اللحظة الذهبية، إذا جاز التعبير' قبل شق حلق جون.

وبدأت الدكتورة في إزالة الورم الشحمي عندما شاهدته، وعلقت: 'يظهر الورم الشحمي لدى جون تحت السطح مباشرة، وهو أمر يبعث على الارتياح، ولا أعرف مدى عمق هذا الأمر ولا أعرف ما الذي يرتبط به، بشكل محبط الورم الشحمي لا يمر بدون قتال'.

وتدخل الدكتورة لي في معركة مع الورم مثل فيلم خيال علمي، وتقول الدكتور لي: 'أحاول إزالة الورم الشحمي لجون، لكن الجزء السفلي لا يزال عالقًا في شيء أعمق، لذلك في كل مرة أقلل من حجمها يظهر جزء آخر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-2) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للبايرن