اعلان

ستارة من جلد البشر.. التذكار الأخير من أنثي تم تقطيعها

ستارة إيد جين
ستارة إيد جين
كتب : سيد محمد

لا يمكن الحديث عن التذكارات البشرية من بقايا ضحايا السفاحين دون المرور على إبداعات السفاح الأمريكي إيد جين والذي حول أجزاء ضحاياه إلى قطع منزلية، وسيتركز حديثنا اليوم عن أحد أعجب تلك التذكارات وهي ستارة من جلد البشر.

حمل جين أكثر من لقب من أهمها 'جزار بلينفيلد' أو 'غول بلينفيلد'، وتمركز إرتكاب معظم جرائمه حول مسقط رأسه في مدينة بلينفيلد، و اكتسبت تلك الجرائم سمعة سيئة على نطاق واسع، ونشأ جين في منطقة معزولة من ويسكونسن بولاية تكساس الأمريكية، بحسب موقع 'ليس فيريس' الأمريكي.

أدوات من أجزاء البشر

إيد جينإيد جين

تعد من التذكارات الشهيرة ما أقدم عليه السفاح ايد جين من تحويل جثث ضحاياه لقطع وأدوات منزلية، للتحول حجرته إلي غرفة معيشة المثيرة، فعندما ألقي القبض عليه فتشت السلطات على الفور المبنى ووجدت، من بين أهوال أخرى العديد من ادوات المنزل مصنوعة من أجزاء البشر.

ستارة من شفاة أنثى

إيد جينإيد جين

كانت أعجب مقتنيات إيد جين البشرية هي ستارة موضوعة على أحد نوافذ حجرته، ولكن هي ستارة من نوع خاص استخدم في تصنيعها جلد بشري أنثوي فاخر، حيث كانت تتكون من شفتي امرأة مفرود جلدها ومخيطتين في خيط حتى أصبحت ستارة

من أين جاء جين بالشفاة

إيد جينإيد جين

أثبتت التحقيقات أن العديد من الستارة وغيرها من مقتنيات إيد جين الفنية المروعة ، قام السفاح تجميعا من جثث ميتة بالفعل سرقها جين من قبورهم، لكنه قتل امرأتين أحدهما صاحبة محل الألعاب المجاور لإد جين مدام وردين

WhatsApp
Telegram