اعلان

تعرف على تذكارات السفاح عاشق النساء من ضحاياه

جيري برودوس
جيري برودوس
كتب : سيد محمد

لم يكن السفاح جيري برودوس قاتل متسلسل عادي، ولكنه يذكرنا بفيلم للممثل فؤاد المهندس بولعه الشديد للنساء، ولاسيما أحذيتهن حتى سمي بالسفاح عاشق أحذية النساء، ولكن أكثر ما يثير العجب في هذا السفاح هو مجموعته من تذكارات الضحايا التي جمعها، وهو ما ستكشف عنه السطور القادمة.

تنوعت مجموعة تذكارات السفاح جيري برودوس، من متعلقات ضحاياه وعلى عكس السفاحين الآخرين الذين آثروا الإبقاء على بعض متعلقات الضحية كان برودوس يبقي على بعض الأجزاء الخاصة في جسم المرأة.

قدم يسرى..القطعة الأولى

السفاح عاشق أحذية النساءالسفاح عاشق أحذية النساء

بدأت عادة إحتفاظ برودوس من أجزاء من ضحيته منذ أول جريمة قتل إرتكبها، وكانت قطعته الأولى التي احتفظ بها هي من ضحيته الاولى بائعة الكتب التي تدعى ليندا سلاوسون ، 19 عاما، والتي قتلها في يناير 1968، حيث احتفظ بقدمها اليسرى ووضعها في الفريزر لكي يجرب عليها مجموعته من احذية الكعب العالي عليها.

الثدي..التذكار المفضل

السفاح عاشق أحذية النساءالسفاح عاشق أحذية النساء وكانت السمة الغالبة لمجموعة برودوس هي ثدي النساء، حيث كان الجزء المفضل للسفاح للإحتفاظ به كتذكار من الضحية، وتنوعت أشكال إحتفاظ برودوس للثدي، ففي قتله الثاني قام ببتر زوج من أثداء هذه الضحية بعد قتلها، واستخدم الثديين كأثقال للورق.

بينما قام في ضحيته الثالثة بالإحتفاظ بالثدي ولكن مجزأ، حيث قام بتقطيع ثدي الضحية إلى أجزاء صغيرة، ولكن في آخر ضحاياه لم يقم بتقطيع ثدييها لأنهما كانا 'ورديين' على حسب تعبيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي