اعلان

حاول تجميع نسخة جديدة من والدته..أغرب مبرر قتل سفاح لضحاياه

Ed Gein
Ed Gein

تتعدد الأسباب التي يسوقها السفاحين لإرتكاب جرائمهم، ولكن أغرب تلك الأسباب هو ما دفع السفاح صانع أدوات المنزل البشرية لإرتكاب جرائمه إنها والدته، ورغم كل ما يقال عن الأم ومكانتها، إلا أنه يمكن أن يتحول التعلق بها في وقت من الأوقات إلى شكل مرضي، بل وقد يولد سفاح، وهو ما حدث مع السفاح الأمريكي إد جين.

ضريح من مكان إقامتها إيد جينإيد جينأثرت ' أوغستا' بشكل كبير في شخصية ولدها إد، وزاد هذا التعلق بشكل أكبر عندما توفت، حيث قام في النهاية بتطويق أجزاء من المنزل وتحويله إلى ضريح، إلى حد ما، لوالدته، حيث أصبحت الغرف التي تستخدمها والدته وهو الطابق العلوي كاملاً وقاعة الطابق السفلي، وغرفة المعيشة دون مساس و في غاية النظافة.

حفر القبور لشيبهات أمه

اوجيستا جيناوجيستا جين

ولم تبتعد ذكراها عن جرائمه التي بدأت بنبش القبور واستخراج الجثث لصنع أدواته المبتكرة، ففي مناسبات حفر قبور بعض النساء المدفونات حديثًا والتي اعتقد بأنهن يشبهن والدته وأخذ جثثهن إلى المنزل، حيث قام بسلخ جلودهن وقام بصنع أشياء منها.

اعترف جين بنبش وسرقة الجثث من تسعة قبور من عدة مقابر محلية وقاد المحققين إلى مواقعها. شارك ألان ويليموفسكي من مختبر الجريمة الحكومي في فتح ثلاثة قبور تم تحديدها من قبل جين للتأكد من صحة ادعاءاته

محاولة استنساخ جسدهااوجيستا جيناوجيستا جين

أثبتت التحقيقات أن العديد من هذه الأشياء المروعة كانت من جثث ميتة بالفعل سرقها جين من قبورهم، لكنه قتل امرأة أخرى بالإضافة إلى وردين، وادعى جين أنه كان يستخدم أجزاء الجسم لتجميع نسخة جديدة من والدته الحبيبة..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل