اعلان

والدان يزوجان طفليهما التوأم من بعضهما لحمايتهما من لعنة قد تصيبهما

الطفلان
الطفلان

أُجبر والدين طفليهما التوأم البالغان من العمر خمس سنوات على الزواج من بعضهما، بعد ظنهما أنهما كانا عاشقان في حياة أخرى، وعدم زواجهما يعرضهما للخطر.

الطفلانالطفلان

وتزوج الصبي والفتاة في منزلهما في تايلاند من قبل والديهما المتدينين يوم الخميس الماضي، بحسب ما ورد في صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

كانت الأسرة يخشون من أن يسكن الأشباح الطفلين الصغيرين، إذا لم يتم تزويجهما في أقرب وقت ممكن.

وقدم الأهل والأقارب الأموال للأطفال على خطى العادات التايلاندية، في الوقت نفسه ردد راهب بوذي الأدعية قبل أن يستمتع الأصدقاء والعائلة بالاحتفالات على الطريقة التايلاندية التقليدية.

الطفلانالطفلان

ويعتقد الأب البالغ من العمر 31 عامًا والأم البالغة من العمر 30 عامًا أن الطفلين كانتا أرواحهما تعيشان سابقًا في جسدا عاشقان انتهت علاقتهما قبل زواجهما.

واعتقد الوالدان أن في حالة عدم زواجهما ستنصب عليهما لعنة بسبب عدم نجاح علاقتهما الرومانسية السابقة إذا لم يتزوجا، وأوضح الأب: 'نعتقد أنه إذا ولد أطفالك توأمين من جنس مختلف، فلا بد أن يتم تزويجهما وإلا سيمرض أحدهما في وقت لاحق من حياته، ونحن نفعل هذا فقط للتأكد من سلامة أطفالنا، لا نريدهم أن يمرضوا وليس هناك ما نخسره إذا اتبعنا هذا الاعتقاد'.

وأضافت والدتهما: 'أشعر أنني محظوظة للغاية لأن لدي توأمان، لكني أشعر بالقلق من أن هناك شيئًا يتبعهما في حياتهما السابقة، إيماننا هو أنه يجب أن يتزوجا من أجل توضيح تلك الكارما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر