المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فرق البوب..أيقونة موسيقية تخصصت في أغاني الأطفال

أهل مصر
Petit Pop
Petit Pop

لم تترك موسيقى البوب بابًا إلا وطرقته، ويقبل عليها الشباب ويرددون أغانيها، ورغم أن جمهورها من الشباب، ويقلدون كبار المغنيين، إلا أن الأطفال أصبحوا يقبلون عليها، وي​​وجد عدد من فرق متخصصة للأطفال والمجتمعات الصغيرة.

تكتسح Petip Pop المشهد الموسيقي للأطفال بأغانيه الجذابة وإيقاعاتها الراقصة وكلمات الأغاني عالية الجودة، عبر أبطال الفرقة مارا Mar ولارا وكوفا وبيدرو، وأعضاء فرق مثل Pauline en la Playa، وNosoträsh، وUndershakers، وPenelope Trip أو Edwin Moses، هم أعضاء في هذه المجموعة التي تشرب من إيندي الأصلي.

وتلك الفرقة تقدم عروض حية تشاركية للغاية وحيوية، حيث أن عروضهم، بالطبع، متاحة أيضًا على اليوتيوب، بحيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بها من المنزل.

تعتبر فرقة "كاتيوسكاس ومجنون"، هى إحدي قصص البوب التي تقدم أعمالها للأطفال، وهى تستخدم القصص والموسيقى والشعر والقصص غير المحتملة جنبًا إلى جنب في عروض هذا المزيج الموسيقي الممتع من تأليف باتريشيا تشاركوس وفرقة كاتيوسكاس، وهى فرقة خطيرة وقليلاً من الأطفال الذي يمكن أن يثير نوبات من الضحك غير المنضبط، وهى نوع من موسيقى البوب ​​والروك عالية الجودة مليئة بالخيال والفكاهة والكثير من المرح للآباء والأطفال.

عاجل
عاجل
وزير الأوقاف يقرر فصل إمام مسجد بزهراء مدينة نصر: فكره يضر بأمن المجتمع