المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أفكار مميزة لتغيير ديكور منزلك في فصل الشتاء

أهل مصر
تغير ديكور المنزل
تغير ديكور المنزل

ترغب كل ربة منزل مع تغير الفصول خلال العام في تغير ديكور المنزل، وخاصة عند قدوم فصل الشتاء فأن هناك الكثير من الأشياء والديكورات التي يجب تغييرها في المنزل خلال هذا الفصل الذي تنخفض فيه درجات الحرارة وتزداد البرودة، وهناك عدد من الأفكار المميزة التي تساعد في تغير ديكور منزلك في فصل الشتاء يمكن الأن البدء فيها مع بداية شهر ديسمبر الذي يعتبر الدخول الرسمي لفصل الشتاء.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر أهم الأفكار المميزة لتغيير ديكور منزلك في فصل الشتاء مع بداية شهر ديسمبر.

أفكار مميزة لتغيير ديكور منزلك في فصل الشتاء

تغير لون الطلاء

تعاني بعض الأماكن في المنزل من الرطوبة خلال فصل الشتاء وذلك مع الإنخفاض الكبير في درجات الحرارة، وحل هذه المشكلة يمكن في تغير لون الطلاء بلون جديد يخفي آثار الرطوبة.

تغير ديكور المنزل

إحكام غلق النوافذ

يعتبر غلق فتحات الهواء في النوافذ من أهم الخطوات التي يجب فعلها عند دخول فصل الشتاء، وذلك لمنع دخول الهواء البارد في أرجاء المنزل، وغلق النوافذ في فصل الشتاء يساعد أيضا في منع دخول الحشرات التي تنتشر بشكل كبير خلال هذا الوقت من العام.

إجراء تعديلات في غرفة الغسيل

تعتبر غرفة الغسيل من أهم الغرف التي توجد في المنزل، لذلك سيكون من الأفضل إجراء بعض التغيرات فيه عند قدوم فصل الشتاء، من خلال إضافة عدد الرفوف لتعليق الملابس عليها وكذلك زيادة المساحة المخصصة لتجفيف الملابس.

تغير ديكور المنزل

إصلاح السباكة

يجب مع قدوم فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة البدء في إصلاح جميع أدوات السباكة في المنزل، خاصة تلك التي تتعلق بالحمام والمطبخ.

تغيير الإضاءة

خلال فصل الشتاء يقل سطوع أشعة الشمس لذلك يفضل تغير إضاءة المنزل عند قوم هذا الفصل.

ديكور

اعلان
عاجل
عاجل
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس طوال الأسبوع.. أجواء باردة مع فرص سقوط أمطار