اعلان

أسفر عن مصرع 19 شخصا.. تفاصيل أسوأ حريق في نيويورك منذ 30 عام

أسوأ حريق في نيويورك
أسوأ حريق في نيويورك

قال عدد من المسؤولين، إن الحريق الذي حدث في إحدى العقارات في نيويورك، وهو أسوء حريق تشهده البلدة منذ أكثر من 30 عاما، والذي أسفر عن مصرع 19 شخصا من بينهم 9 أطفال وإصابة 60 آخرين، حيث نجم هذا الحريق الهائل عن عطل في سخان كهربائي.

وتوصل المحققون أن المدفأة المعطلة والتي تم تشغيلها لتوفير حرارة إضافية بسبب الطقس البارد، هي السبب وراء اشتعال النيران في المبنى المكون من 19 دور يوم الأحد الماضي.

أسوأ حريق في نيويورك

والذي تسبب في تفاقم الأزمة أن السكان تركوا باب الشقة مفتوحا بعد الحريق الذي حدث بسبب المدفأة، وبحسب ما قال مفوض مكافحة الحرائق في تصريحات صحفية فأن الدخان انتشر في جميع أنحاء المبنى، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث خسائر فادحة.

أسوأ حريق في نيويورك

وبعد هذا الحريق القاتل، قام المسؤولون بالتحقيق فيما إذا كان المبنى يتبع قوانين السلامة من الحرائق، بما في ذلك ما إذا كانت أجهزة إنذار الحريق تعمل أم لا، وقال أحدهم إن الإنذارات انطلقت ونبهت أحد السكان إلى تصاعد الدخان، وعلى الفور قام هذا الساكن بالاتصال برقم 911.

وتم نقل 32 شخصا إلى المستشفى لإصابتهم المهددة للحياة، و9 آخرين أصيبوا بجروح خطيرة.

وسيطر نحو 200 شخص من رجال الإطفاء على حريق أحدى العقارات في نيويورك يوم الأحد الماضي، والذي وصفه الكثير بأنه أسوأ حريق تشهده نيويورك منذ أكثر من 30 عاما.

أسوأ حريق في نيويورك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً