المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

لضمان رحلة سعيدة.. نصائح للسفر مع الأطفال

أهل مصر
السفر مع الأطفال
السفر مع الأطفال
اعلان

إذا كنت تنوي السفر مع عائلتك وأطفالك هذا العام، فأن هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها للحصول على رحلة سعيدة ومريحة، لاسيما وأن السفر مع الأطفال الصغار قد يكون مرهقا بعض الشيء.

وشاركت لورا هانا، التي تعمل مع طيران الإمارات منذ أكثر من ست سنوات، أهم النصائح التي يجب الالتزام بها إذا كنت تخطط للسفر مع أطفالك هذا العام.

خلال السطور التالية يقدم "أهل مصر"، أهم النصائح التي يجب الالتزام بها عند السفر مع الأطفال، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

نصائح للسفر على الأطفال

اختر الوقت المناسب لنوم طفلك

حاول تحديد أوقات الرحلات الخاصة بك بما يتناسب مع روتين أطفالك قد المستطاع، فيجب ألا تختار المغادرة في وقت متأخر من الليل أو رحلة طيران ليلية معتقدا أن أطفالك سوف ينامون، لذلك يفضل التخطيط لمغادرة الرحلة التي تناسب أوقات الوجبات أو القيلولة، لأن هذا يمكن أن يساعد في تقليل فرصة نوبات غضبهم، ويجب أن تتأكد أيضا من حصول طفلك على نوم جيدا في الليلة، لتجنب انهياره في الرحلة الصباحية.

اختر مقعدك بحكمة

تقول لورا إنه يجب عليك حجز سرير صغير لطفلك أو اختيار مقاعد التي تناسب الطفل الصغير ويمكنه النوم فيها.

الجلوس بالقرب من الحمام

يفضل الجلوس في المقاعد التي تقع بالقرب من الحمام إذا كنت تصطحب أطفالك معك.

السفر مع الأطفال

اختر وجبات الأطفال

لا تنس اختيار وجبات الأطفال عند حجز التذكرة الخاصة بك، حيث تتوفر مجموعة مختارة من وجبات الأطفال الجاهزة على متن الطائرة، بالإضافة إلى وجبات الأطفال الكلاسيكية المفضلة.

الاعتماد على عربات الأطفال سهلة الحمل

إذا كنت ترغب في اصطحاب عربة الأطفال الخاصة بك في رحلتك، فيفضل اختيار عربات سهلة الحمل على متن الطائرة، حتى لا تشعر بأي تعب.

شجع أطفالك على شرب الماء

يفضل أن تشجع طفلك على شرب كميات معتدلة من الماء كلما أمكن، حيث إن الجفاف يمكن أن يؤدي إلى تفاقم اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

السفر مع الأطفال

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ