اعلان

قتلوا أبائهم بطريقة وحشية.. أخطر خمسة آباء في العالم

أخطر خمسة آباء في العالم
أخطر خمسة آباء في العالم

يمنح الآباء أحد أهم الأدوار في العالم، لحماية أطفالهم وإعالة أسرهم، لكن هؤلاء الآباء الذين تم تصنيفهم كأخطر خمسة آباء في العالم، كسروا هذه القاعدة وقاموا بقتل أبنائهم بطريقة وحشية لأسباب غريبة، بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أخطر خمسة آباء في العالم، الذين قتلوا أبنائهم بطريقة وحشية.

أخطر خمسة آباء في العالم

وائل نبيل سلمان

قام وائل نبيل بربط قدمي ابنه الرضيع بعربة أطفاله ودفعها في البحر، لأن زوجته كانت تحتفل بدونه، وبحسب ما ورد قرر السائح الأردني قتل طفله البالغ من العمر عامًا واحدًا عن طريق قلب عربة الأطفال من الرصيف خلال إجازته في عام 2019.

وأصيب السكان المحليون بالصدمة بعد أن اكتشفوا الطفل يطفوا على البحر واعتقدوا في البداية أنه دمية، وبحسب الشرطة اعترف الأب بجريمته وتم سجنه.

أنتوني تود

قتل أنتوني تود الذي يبلغ من العمر 46 عاما، زوجته وثلاثة أطفال وكلب العائلة معتقدا أنه كان يحاول إنقاذهم من نهاية العالم.

واقتحم رجال الشرطة منزلهم في فلوريدا ووجدوا أن الأب يعيش مع جثثهم المتحللة لأكثر من أسبوع، حيث تم العثور على الجثث ملفوفة في بطانيات، وتم القبض على الأب ووجهت إليه أربع تهم تتعلق بالقتل من الدرجة الأولى وتهمة واحدة بـ القسوة على الحيوانات.

ماثيو تيلور كولمان

تم اتهام ماثيو تيلور كولمان، الذي يبلغ من العمر 40 عاما، بقتل طفليه كاليو، عامين، وروكسي، عدة أشهر، لأنه كان يعتقد أن أطفاله سوف يكبرون ليصبحوا وحوشا، لذلك اضطر إلى قتلهم.

واعترف صاحب مدرسة ركوب الأمواج في كاليفورنيا بأنه اصطحب أطفاله إلى روستاريتو بالمكسيك، وأطلق النار عليهم في صدورهم باستخدام بندقية صيد.

لوكاش تشابلا

حكم على لوكاش تشابلا، 41 عاما، بالسجن مدى الحياة الشهر الماضي، لقتله ابنه يوليوس داخل منزله في إدنبرة، حيث انفجر القاتل بغضب عندما علم أن شريكته السابقة في ذلك الوقت على علاقة مع شخص آخر، وهو الأمر الذي جعله يقرر قتل ابنهما انتقاما منها.

شهزيب خان

ألقي القبض على شهزيب خان للاشتباه في قيامه بقتل طفلته البالغة من العمر سبعة أيام لأنه أراد أن يكون مولدته البكر صبيا، حيث قام الرجل الذي يبلغ من العمر 24 عاما بإطلاق النار على ابنته خمس مرات في منزل العائلة في ميانوالي بباكستان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً