اعلان
اعلان

تفاصيل جديدة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

قامت قاضية في ولاية فيرجينيا برفض طلب تقدمت به النجمة آمبر هيرد بإعادة المحاكمة مرة أخرى في قضية التشهير الذي شغلت الرأي العام في شهر يونيو الماضي، حيث طلب محامو هيرد من القاضية التي تدعى بيني أزكاريت، إلغاء حكم هيئة المحلفين، والذي ينص على ضرورة دفع هيرد تعويض لزوجها السابق ديب، والذي يقدر بنحو 10 ملاين دولار، لكن القاضية رفضت الطلب وبشدة.

ويرجع سبب هذا الطلب الغريب، إلى أن عضو في هيئة المحامين، لم يكن هو الرجل الذي تم استدعائه، بل كان ابنه، حيث وقع خطأ وقتها، ولكن القاضية أكدت على عدم وجود أي دليل على هذا الخطأ الذي وقع، مشيرة إلى أن هذا العضو كان يستوفي الشروط القانونية كاملة لتوفير هذه الخدمة.

جوني ديب وآمبر هيرد

وتوصلت هيئة المحلفين في الأول من شهر يونيو الماضي، إلى أن كل من هيرد وديب مسؤولان بشكل كامل عن التهشير، ولكن بعد محاكمة استمرت لمدة 6 أسابيع، كان الحكم لصالح النجم جوني ديب، وأجبرت المحكمة هيرد على دفع تعويض مالي لزوجها السابق.

وحظيت المحاكمة بشهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، حيث تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال بث مباشر، عرضت المحكمة تفاصيل مثيرة عن حياة كل من جوني وهيرد.

وتم الحكم على آمبر هيرد بدفع تعويض قدره 10 ملايين دولار لزوجها السابق جوني ديب، بتهمة التشهير به من خلال مقالة نشرتها في 2018، والتي أشارت من خلالها إلى العنف الجسدي الذي تعرضت له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل