تصدرت التريند بسبب عملية تجميل فاشلة.. من هي عبير أحمد وأهم أعمالها الفنية؟

أهل مصر
عبير أحمد
عبير أحمد

تصدرت الفنانة عبير أحمد محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر مقطع فيديو لها عبر السوشيال ميديا، والذي ظهرت فيه الفنانة الشابة بوجه منتفخ وشفاه متضخمة بشكل غير طبيعي بسبب خضوعها لعملية تجميل فاشلة.

وفي وقت سابق، قررت الفنانة عبير أحمد الذهاب إلى طبيب تجميل لعلاج بروز شفاها الذي بدأ يشعرها بالإزعاج، وعندها قرر الطبيب المعالج الاعتماد على حقنها بإبرة تساعد في تذويب الفيلر والتي تستخدم في مثل هذه الحالات، لكن النتيجة جاءت بشكل عكسي، حيث تفاعل جسمها بشكل سلبي مع هذه الحقنة التي تسببت في تضخم الشفاه وانتفاخ الوجه.

عبير أحمد

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، من هي عبير أحمد وأهم أعمالها الفنية بعد تصدرها التريند بسبب عملية تجميل فاشلة.

من هي عبير أحمد

ولدت الفنانة عبير أحمد في يوم 13 سبتمبر عام 1975، من أب مصري الجنسية وأم لبنانية، وهي فنانة مصرية قضت معظم عمرها في الكويت، وكانت بداية دخولها عالم الفن في منتصف التسعينيات، من خلال مشاركتها في مسلسل "بو قلبين"، وأصبحت في فترة قصيرة واحدة من أشهر نجمات الفن في دول الخليج.

وبعد مشاركتها في مسلسل "طاش ما طاش"، الجزء الرابع، اكتسبت الفنانة شهرة واسعة.

سبق للفنانة عبير أحمد الزواج من رجل أعمال مصري والذي أنجبت منه توأم هما وليد وكنزي، لكنها انفصلت عنه عام 2009، وبعدها تزوجت من رجل أعمال في لبنان، وهي أيضا شيقية الفنانة نادية كرم.

عبير أحمد

أهم أعمال عبير أحمد الفنية

قدمت عددا من المسلسلات الدرامية، منها: "طير الخير، والأصدقاء، وبو قلبين، وسابع جار، بيت الود، ودروب الشك، والمؤذي، وسوق المقاصيص، وخطوات على الجليد، وشهر عسل بصل، وعيال الذيب، وبنت فاطمة".

مرض عبير أحمد

تعرضت الفنانة عبير أحمد، في وقت سابق، لمرض نادر، اسمه الوهن العضلي، الذي لم يجد الطب له أي علاج حتى وقتنا هذا، وخاضت رحلة علاجية مريرة بحسب ما صرحت في إحدى اللقاءات التليفزيونية.

عاجل
عاجل
الزمالك يضرب إيليكت بثنائية نظيفة ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا