اعلان

تفاصيل الأزمة النفسية التي مرت بها وفاء سالم

أهل مصر
وفاء سالم
وفاء سالم

قالت الفنانة وفاء سالم خلال لقائها أمس عبر برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديد على فضائية "أون"، إنها تعرضت لنوبات اكتئابية جعلتها تفكر في إنهاء حياتها ووصلت لمرحلة لم تسطع فيها ممارسة أي شئ من مهام يومها المطلوبة منها، لكنها بعد فترة تغلبت على هذه الأفكار السلبية، وتصالحت مع جميع المشكلات والعقبات في حياتها.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، تفاصيل الأزمة النفسية التي مرت بها وفاء سالم.

وفاء سالم

وفاء سالم

الأزمة النفسية التي مرت بها وفاء سالم 

قالت وفاء سالم إنها تأثرت بشكل كبير عندما قرر ابنها الانفصال عنها والعيش وحده، وهذا سبب لها أزمة نفسية صعبة، ولكنها تعلمت من هذه التجربة أنه ليس من الضروري أن تحدد أي أم مصير أبنائها.

وأشارات وفاء سالم إلى أن الأزمة النفسية التي تعرضت لها بعد قرار ابنها، ليس الشعور بالوحدة، ولكن يكمن السبب في شدة تعلقها بابنها، خاصة بعد انفصالها عن والده وهو في عمر الـ 5 سنوات.

وفاء سالم وفاء سالم

وأكدت أن قرار انفصال ابنها عنها تسبب في دخولها في نوبات اكتئاب، لكن بعد فترة من الوقت تمكنت من تخطي كل الصعاب والوقوف من جديد، وأشارت إلى أن الذي ساعدها على عدم الشعور بالوحدة في غياب بأنها، القطط، إذ إنها تمتلك 32 واحدة في حديقة المنزل، وقطة واحدة داخل المنزل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)