اعلان

معلومات عن زوجة أشرف حكيمي.. كانت ستفرح لو فاز المنتخب الأسباني

أهل مصر
أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته

قالت الإسبانية هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، قبل مباراة المنتخب المغربي أمس ضمن كأس العالم قطر 2022، إنها سوف تخرج منتصرة في كلا الحالتين، سواء بفوز المنتخب المغربي أو نظيره الأسباني.

وأشارت زوجة أشرف حكيمي في تصريحات صحفية سابقة، إنها سعيدة كثيرًا لوصول المنتخب المغربي لهذا الدور، وأكدت أنها لا تستطيع رؤية زوجها أغلب الوقت، بسبب أن الأخير وضع تركيزه الكامل في بطولة مونديال قطر 2022.

وقالت زوجة أشرف حكيمي قبل مباراة أمس، إنها سوف تساند المنتخب المغربي لأن زوجها يلعب معه، بينما ستكون سعيدة أيضًا إذا فاز المنتخب الأسباني، إذ إنها البلد التي نشأت وكبرت فيها.

وهنأ عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي، منتخب المغرب بعد تحقيقه لإنجاز تاريخي أمس الثلاثاء، بعد فوزه على منتخب إسبانيا في دور الـ 16 من بطولة كأس العام 2022 وصعوده لدور الثمانية.

أشرف حكيمي زوجته أشرف حكيمي وزوجته

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، معلومات عن زوجة أشرف حكيمي، التي قالت إنها سوف تفرح لو فاز المنتخب الإسباني، قبل مباراة أمس.

معلومات عن زوجة أشرف حكيمي

من مواليد 30 أكتوبر عام 1986.

اسمها بالكامل هبة أبو خريس بن سليمان عبوك.

ممثلة إسبانية لها أدور تلفزيونية مميزة، وأبرزهم دورها في مسلسل "الأميرة".

ولدت في مدينة مدريد، من أب ليبي وأم تونسية.

درست في مديرد بالمدرسة الفرنسية حتى عمر الـ 18 عامًا.

أشرف حكيمي زوجته أشرف حكيمي وزوجته

أكملت دراستها في فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الإسلامية.

شاركت في عدد كبير من المسلسلات، حتى أصبحت نجمة أسبانية يُسند لها أدوار البطولة.

في عام 2014 حصلت على جائزة أيقونة جمال المرأة.

عملت في مجال الأزياء والموضة بجانب التمثيل.

وفي عام 2018، نُشرت أخبار تؤكد ارتباط اللاعب أشرف الحكيمي بـ هبة عبوك

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)