اعلان

القصة الكاملة لعودة شاب من الموت في الشرقية.. تفاصيل صادمة

عودة شاب من الموت في الشرقية
عودة شاب من الموت في الشرقية

وقعت حادثة غريبة في محافظة الشرقية أثارت رعب الجميع، إذ تفاجأ المارة بقفز شاب من نعشه خلال جنازته، عقب ساعات قليلة من إعلان أسرته عن وفاته أمام الجميع، وتساءل الأهالي عن كيفية عودة شاب من الموت بعدما ظل داخل كفنه من الظهر حتى العشاء، وسط ذهول وصدمة الجميع، حتى عُرف فيما بعد أن الأسرة قامت بهذا من أجل علاج الشاب من مس شيطاني شديد، بحسب ما قال لهم أحد الدجالين في القرية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لعودة شاب من الموت في الشرقية.

عودة شاب من الموت في الشرقية

بدأت القصة عندما أعتقد أهل الشاب وأسرته أنه يعاني من مس شيطاني شديد، وهو الأمر الذي دفعهم للذهاب إلى أحد الدجالين في القرية، وأقنعهم الأخير بأن الإبن يعاني من جن قوي، ولكن يخرج منه إلا من خلال عمل جنازة له أمام الجميع، حتى يرضى عنه ملك الجان.

وقال الدجال لأهل الشاب، إنه قام بقتل أحد ملوك الجان، لهذا السبب يجب أن يُعلن أمام الجميع أنه توفي، حتى يرضى عنه ملك الجان.

اقتنع أهل الشاب بكلام الدجال ونفذوا بالفعل، وعند أذان الظهر أعلنوا عن وفاته في جميع أرجاء القرية، حتى أنهم ذهبوا إلى أحد الأطباء من أجل تأكيد خبر وفاة الابن أمام الجميع.

خروج الشاب من النعش

بدأ الجيران والأهالي عند إذاعة خبر وفاة الشاب، في التوافد على منزله من أجل تقديم واجب العزاء للأسرة.

وعند العشاء تفاجئ الجميع بخروج الشاب من النعش وسيطرت حالة من الصدمة والذهول على الأهالي، بينما لم يصدق البعض ما حدث، ولم يستوعبه البعض الآخر.

عودة شاب من الموت في الشرقيةعودة شاب من الموت في الشرقية

وللتعليق على ما حدث، قال الدكتور حمدي سليمان أخصائي الجراحة العامة، وجار شاب الشرقية العائد من الموت، في مداخلة تلفزيونية، إن الشاب لم يدخل القبر، لكنه ظل حبيسًا في الكفن من الظهر حتى وقت العشاء.

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط مرتكب واقعة دفن أحد الشباب في محافظة الشرقية، تحت مزاعم علاجه روحنيًا من الإصابة بـ'الجن'.

الشخص العائد من الموت

وقامت الأجهزة بفحص الخبر المنشور، وتبين لها أن الشخص الذي عائد من الموت، هو عامل نجارة، 18 عاما، مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، وتم استدعاء أهله، وبسؤالهم عن تفاصيل وملابسات ما نشر في المواقع الإخبارية، أقروا أن نجلهم يعاني من مرض نفسي منذ عام، وأنهم ترددوا على عدد من الأطباء، ولكنه لم يتماثل للشفاء.

وأضاف أهل الشاب، أنهم لجؤوا إلى أحد الدجالين، واقترح عليهم دخول المريض أحد المقابر وتكفينه وإعلان خبر وفاته، بزعم أن ذلك سيساعد على شفائه.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أنه انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن واقعة شاب عائد من الموت، بعدما قفز من النعش خلال جنازته، والتي أثارت اندهاش وخوف أهالي الشرقية، بعد أن أشاعت أسرته نبأ وفاته أمام الجميع.

وأثار ما حدث كثير من التساؤلات بين الجميع، حول عودته من الموت بعدما مكث داخل كفنه من الظهر وحتى العشاء، وأسباب قيام أسرته بهذا الفعل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً