اعلان

أفكار مميزة لـ هدايا عيد الأم.. غير مكلفة وتناسب الجميع

عيد الأم
عيد الأم

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأم، وهي المناسبة الأهم التي ينتظرها جميع الأبناء لشراء الهدايا الميمزة لأمهاتهم وتقدمها لهن في هذا اليوم، مع الاحتفال برفقة العائلة في جو أسري مبهج، ولكن قد يواجه البعض مشكلة عند شراء الهدية، خاصة هذا العام، بعد ارتفاع الأسعار، لهذا يلجأ الكثير إلى الهدايا البسيطة وغير المكلفة، إذ إن قيمة الهدية في المحبة وليس في سعرها، وهناك الكثير من الهدايا التي يمكنك تقديمها لوالدتك في يوم عيد الأم، والتي تناسب إمكانياتك المادية، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار خلال الفترة الحالية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفكار هدايا عيد الأم غير مكلفة وتناسب الجميع.

عيد الأم

عيد الأم

أفكار لـ هدايا عيد الأم

سجادة صلاة

يأتي عيد الأم هذا العام في شهر رمضان الكريم، لهذا سيكون من الأفضل شراء سجادة صلاة بتصميم إسلامي مميز، ويمكن للأم استخدامها طوال الشهر الكريم.

قطعة ديكور

يمكنك أيضًا شراء أي قطعة ديكور مميزة وجذابة لوالدتك في يوم عيد الأم، لوضعها في أي مكان بالمنزل للاحتفال بالشهر الكريم، والأفضل شراء زينة رمضان.

منتجات العناية بالبشرة

تبحث الكثيرات من الأمهات عن أفضل منتجات العناية بالبشرة، لهذا سيكون من الأفضل لك شراء أي نوع من منتجات العناية بالبشرة أو مستحضرات التجميل غير المكلفة والتي تناسب إمكانياتك المادية.

عيد الأمعيد الأم

مج

تفضل الكثيرات من الأمهات شرب كوب القهوة الساخن في بداية كل صباح، لهذا سيكون المج المميز والجميل من الهدايا المناسبة في يوم عيد الأم.

طقم أكواب

طقم الأكواب من أكثر الهدايا العملية في يوم عيد الأم، فجميع الأمهات يفضلن هذا النوع من الهدايا رغم أنه بسيط وغير مكلف.

سلسلة مفاتيح

هذه الهدية مميزة وعملية وغير مكلفة، فأي شخص يحتاج إلى سلسلة مفاتيح لوضع المفاتيح فيها، كما أن سعر يناسب الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً