اعلان

آيسل خالد والولادة الطبيعية في الماء.. القصة كاملة

آيسل خالد
آيسل خالد

تصدر البلوجر ومدونة الموضة المصرية آيسل خالد، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد توثيق تجربتها مع الولادة الطبيعية في الماء، وهي من الطرق غير المنتشرة والشائعة في مصر، وحرصت آيسل خالد من خلال تجربتها على تشجيع السيدات المصريات على اللجوء إلى الولادة الطبيعية، إذ إن مخاطرها أقل مقارنة بالجراحة القيصرية.

آيسل خالد آيسل خالد

الولادة الطبيعية في الماء

ونشرت البلوجر آيسل خالد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، توضح من خلاله مقاطع الولادة الطبيعية في الماء، وكان ذلك خلال ولادة طفلها الثاني في الـ 23 من شهر مارس الجاري، وقالت إن ابنها يوسف ولد في عالم مليء بالدلافين في المياه، وعلقت على الفيديو قائلة: ' معاكو وهحكي القصه كلها بالتفاصيل المملة بس استحملوني بقي'.

وأضافت: 'بس باختصار وجود فريق طبي كامل عنده وعي هو السبب التاني بعد ربنا في أن التجربة تطلع حلوه وايجابية كدا وطبعاً المهم ان احنا نكون عارفين احنا عايزين ايه في الولاده ونسعى لدا'.

ووجهت رسالة إلى طفلها: 'واهم حد مفروض اشكره هو يوسف، شكرًا حبيبي انك كنت السبب في اليوم الجميل دا وان التواصل اللي بينا هو اللي خلي الولاده تكون ميسرة'

A post shared by Aysel Khaled • آيسل خالد (@ayselkhaledofficial)

الولادة الطبيعية الثانية

تعتبر هذه الولادة الطبيعية الثانية لها، إذ وضعت ابنتها الأولى تاليا في شهر فبراير من عام 2022، وشجعت من خلالها الأمهات على الولادة الطبيعية وعدم اللجوء إلى الجراحة القيصرية.

وتتم الولادة الطبيعية في الماء عبر تجهيزات مسبقة وتعليمات تقوم بتنفيذها الأم، وعدد من التمارين الرياضية قبل الولادة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين