اعلان

طائرة تحلق وبابها مفتوح.. لحظات مرعبة عاشها الركاب (فيديو)

طائرة تحلق وبابها مفتوح
طائرة تحلق وبابها مفتوح

عاش مجموعة من الركاب على متن إحدى الطائرات لحظات مرعبة، وأُصيب أكثرهم بحالة شديدة من الذعر والخوف، بسبب أن الطائرة كانت تحلق وبابها مفتوح، بينما كانت تقل نحو 200 راكب في كوريا الجنوبية.

بدأت القصة عندما فتح أحد الركاب باب الطائرة التابعة لشركة 'آسيانا'، للخطوط الجوية، والتي كانت تقل 194 راكبًا قبل الهبوط في مطار 'دايجو'، الدولي أمس الجمعة، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة تسعة من الركاب بمشكلات في التنفس، لكن تدخلت العناية الإلهية وهبطت الطائرة بسلام، بحسب ما قاله مسؤولون، في الساعات القليلة الماضية.

وبعد مغادرة الطائرة جزيرة 'جيجو'، كانت في طريقها إلى 'دايجو'، على بعد 237 كيلومتر جنوب شرقي عاصمة كوريا الجنوبية 'سول'، وعندما تم فتح باب الطائرة بشكل مفاجئ في تمام الساعة 12:45 مساءً، بحسب مسؤولي المطار ومصادر أيضًا في صناعة الطيران، الذين قالوا إن الطائرة هبطت بعد فترة وجيزة ولكن بابها كان لا يزال مفتوحًا.

وأكد مسؤولون أن الطائرة كانت على ارتفاع 250 مترًا فوق سطح الأرض، في اللحظة التي فُتح فيها الباب، بحسب ما ورد في وكالة 'يونهاب'، الكورية للأنباء.

ووفقًا لما نُشر، لم يسقط أحد من الركاب من الطائرة، ولم يتعرض أحد للأذى أيضَا، لكن هناك فيديوهات متداولة تُظهر 12 شخصًا من الركاب وقد أُصيبوا بحالة من الذعر الشديد وهو الأمر الذي أدى إلى إصابتهم بصعوبة في التنفس وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأكد المسؤولن أن المصابين بحالة جيدة، وقد يكونوا فقد أُصيبوا بسبب فرط التنفس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً