اعلان

ماذا قالت البلوجر سارة محمد عن ارتداء الحجاب؟.. بعد إثارة الجدل

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

تصدرت البلوجر سارة محمد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها عن مشكلتها مع ارتداء الحجاب، حيث نشرت صورة جديدة لها وهي مرتدية حجاب كامل، عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، وتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

البلوجر سارة محمد عن ارتداء الحجاب

وعلقت البلوجر سارة محمد على صورتها قائلة: 'الحمد لله دائماً وأبداً قررت استحمل الحجاب رغم أنه بيتعبني جداً، بس أكيد ربنا هيجازيني خير على تعبي وقدرة تحملي'، وشجعها الكثير من المتابعين على هذا القرار، وحصدت الصورة مئات الإعجابات.

البلوجر سارة محمدالبلوجر سارة محمد

حادثة البلوجر سارة محمد

تعود تفاصيل واقعة البلوجر سارة محمد التي تسببت في تغيير مسار حياتها رأسًا على عقب، إلى يوم الخميس في الـ 9 من فبراير الماضي، أثناء عودتها مع خطيبها على الطريق الصحراوي، حيث شن مجموعة من البلطجية هجومًا عليهما بهدف سرقة السيارة، وأطلقوا عليهما أعيرة نارية، لتصاب على إثرها البلوجر سارة محمد وتفقد بصرها بعد ذلك.

بعد هذا الحادث الأليم أصبحت البلوجر سارة محمد حديث رواد السوشيال ميديا بشكل متكرر، منذ دخولها المستشفى والأزمات النفسية التي مرت بها وتخلي أقرب الناس عنها.

البلوجر سارة محمدالبلوجر سارة محمد

آخر أمل للبلوجر سارة محمد بعد فقدان بصرها نهائيًا

لم تيأس البلوجر سارة محمد من نتيجة العملية وتصريح الأطباء الأليم، وخرجت علينا مجددًا تحاول البحث عن أي أمل يمكن أن يساعدها في استعادة بصرها مرة أخرى حتى لو كان هذا من خلال السفر إلى الخارج.

ظهرت البلوجر سارة محمد في مقطع فيديو صغير عبر تطبيق 'تيك توك'، مع صديقتها البلوجر شاهي موسى، تناشد أصحاب القلوب الرحيمة، أن يمدوا لها يد المساعدة حتى تتمكن من السفر إلى الخارج، لعل تجد هناك الأمل الأخيرة.

وقالت البلوجر شاهي موسى عبر مقطع الفيديو المتداول: 'لسه عندنا أمل في ربنا أنه حد ياخد الحالة ويسفرها بره، عايزين دكتور يتواصل معانا'.

البلوجر سارة محمدالبلوجر سارة محمد

وتابعت: 'يا جماعة أرجوكم محتاجين دكتور، بيقولوا أحسن طب في برشلونة بـ أسبانيا عايزين حد يتواصل معانا من هناك، لأن عرفنا أن في حالات كانت زي سارة واسوأ بقوا يشوفوا كويس وعايشين حياتهم كويس'.

وأنهت حديثها قائلة: 'أرجوكم لو حد يقدر يوصلنا لـ دكتور شخصيًا ميتأخرش علينا احنا متعشمين في ربنا وراضيين باللي مكتوب لنا، بس لسه هيفضل عندنا أمل، أرجوكم ساعدونا الأمل ده يكبر ويبقى حقيقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول