اعلان

أول تصريح من والد الشيف بوراك بعد الأزمة الأخيرة.. تفاصيل صادمة

الشيف بوراك
الشيف بوراك

تصدر الشيف التركي بوراك أوزدمير، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الأيام القليلة الماضية، بعد حديثه عن أزمته الأخيرة مع والده، وأن ينوى رفع دعوى قضائية ضده بتهمة النصب والاحتيال، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في الساعات القليلة الماضية، قرر والد الشيف بوراك الخروج عن صمته والحديث عن هذه الأزمة المثارة من وجهة نظره هو.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أول تصريح من والد الشيف بوراك بعد أزمتها الأخيرة، والتي تحمل بين طياتها تفاصيل صادمة.

تصريحات والد الشيف بوراك

نفى إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك، الاتهامات التي وجهها الأخير له بالاحتيال، عقب بيع حقوق ملكية اسمه مقابل 41 مليون دولار أمريكي.

وأكد والد الشيف بوراك أن الاتهامات الموجهة له من قبل نجله، حول بيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل هذا المبلغ الكبير لرجل أعمال أجنبي، لا أساس لها من الصحة.

وقال إسماعيل أوزدمير، في تصريحات صحفية، إن نجله قام باستغلال الكارثة الطبيعية التي وقعت في البلاد في شهر فبراير الماضي، وقدم المساعدات للضحايا بهدف الدعاية لشغله.

الشيف بوراكالشيف بوراك

وأضاف: 'لا علاقة لي بالاحتيال، وبوراك قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف الدعاية واستغل وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق ذلك'.

وتابع: 'تغيّر بالفعل منذ نحو عامين'.

أزمة الشيف بوراك مع والده

وأعلن الشيف بوراك قبل أيام قليلة، من خلال مقطع فيديو له، أنه لم يعد لديه أي مطعم باسمه في تركيا حاليًا، ماعدا مطعم واحد فقط في مدينة إسطنبول.

وأشار الشيف بوراك في مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن والده باع حقوق استغلال اسمه لآخرين، وقال إنه أقام دعوى قضائية ضد والده، وستكون أولى جلسات نظر القضية في شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف الشيف بوراك أنه تعرض للنصب من والده، وهو الأمر الذي تسبب في صدمته بشكل كبير، وأكد أنه لم يعد يمتلك سوى فرع واحد فقط لمطعمه في مدينة إسطنبول، والذي كان ينوي افتتاحه قريبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً