اعلان

قصة مندوب الشحن تتصدر السوشيال ميديا.. والرواد ينتفضون غضبًا ممزوجًا بالسخرية

قصة مندوب الشحن
قصة مندوب الشحن

سيطرة حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول منشور لسيدة تحكي تجربتها مع مندوب الشحن الذي رفض توصيل طلبها بزعم أن محتوى الطلب زي غير شعري لا يمكن ارتدائه خارج المنزل، وهو الأمر الذي تسبب في ضجة واسعة وسط غضب عدد كبير من الرواد الذين تفاعلوا مع منشور صاحبة الواقعة بشكل كوميدي ساخر عبر حساباتهم الشخصي.وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قصة مندوب الشحن تتصدر السوشيال ميديا والرواد ينتفضون غضبًا ممزوجًا بالسخرية.

قصة مندوب الشحنقصة مندوب الشحن

قصة مندوب الشحن تتصدر السوشيال ميديا

بدأت القصة عندما نشرت السيدة عبر صفحتها الشخصي، منشور تحكي فيها تجربتها مع مندوب الشحن الذي رفضت تسليم المنتج لها على أساس أنه يخالف الزي الشرعي، وكتبت قائلة: 'من فترة طلبت حاجة أونلاين تخص لبس البيت بس ممكن تتلبس خارج البيت أيضًا وتكون غير شرعية، لكن بعد يومين من طلبه لقيت البنوتة اللي طلبته منها بتسألني هلبس الحاجة ديه خارج البيت، مبررة سؤالها إن المندوب لما شاف محتوى الشنطة قِلق؛ لأنه مش بيوصل أي حاجة غير شرعية'.

وتابعت: 'بصراحة اندهشت من تصرف المندوب وحرصه على عدم الوقوع في أي مخالفة، وإتقانه لله سبحانه وتعالى في شغله، عشان كدا قررت أنزل رقم المندوب دا واسمه وأعمل له إعلان هنا من بعد ما خليت زوجي استأذنه طبعًا- وأتمنى أي حد شغال في نطاق القاهرة الكبرى وضواحيها.. إنه يتعامل معاه ويشجعه'.

وأضافت: 'المنتج كان محطوط في شنطة هدايا مفتوحة وظاهر جدًا، عشان كدا هو شافه وشاف الديفوه اللي فيه من بعد ما استأذن اللي باعته الأوردر، يعني هو ما تعداش على خصوصيات بأمانة'.

قصة مندوب الشحنقصة مندوب الشحن

تم تداول المنشور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر الكثير من الرواد عن رفضهم الشديد لتصرف المندوب، وقال البعض إنه ليس من حقه الإطلاع على 'الأوردر'، فكل مهمته هي توصيله فقط دون التدخل في أي شئون أخرى.

قصة مندوب الشحنقصة مندوب الشحن

قصة مندوب الشحنقصة مندوب الشحن

قصة مندوب الشحنقصة مندوب الشحن

بعد الجدل الكبير المثار، قررت صاحبة المنشور الرد على منتقدي تصرف مندوب الشحن، وعلقت قائلة: 'ردًّا على اللَّغط اللي حصل بسبب بوست المندوب، وإغلاقًا لأي حديث وكلام مالوش أي لازمة.. فأنا كان هدفي أعمل خير (كعادتي).. بس هيّ الدنيا وطبيعتها.. وقدر الله وما شاء فعل!'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل