أول ظهور للشيف بوراك مع والده.. رجل أعمال عربي ينجح في الصلح بينهما

الشيف بوراك مع والده
الشيف بوراك مع والده

تصدرت أزمة الشيف بوارك التركي مع والده، في الأيام الماضية، اهتمام الكثير من الأشخاص، خاصة في الوطن العربي، بعد إعلان إفلاسه واتهام والده إسماعيل أوزدمير بأنه قام ببيع سلسلة مطاعم، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أول ظهور للشيف بوراك مع والده، رجل أعمال عربي ينجح في الصلح بينهما.

أول ظهور للشيف بوراك مع والده

ومؤخرًا نجح رجل أعمال عربي في الصلح بين الشيف بوراك ووالده، بعد الخلاف الكبير بينهما الذي وصل إلى ساحة القضاء، حيث نشر رجل الأعمال اليمني حامد المقطري، مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وثق لحظات الصلح بين الشيف بوراك ووالده، وعلق قائلًا: 'حبيبي بوراك ووالده الغالي .. اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه… أسأل الله لهم التوفيق والنجاح'.

وتابع: 'بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا، في مثل يمني يقول الدم عمرو ما يصير ماء، وأنت وبابا أهم شيء حبيبي، ربي يحفظك'.

وقال والد الشيف بوراك في الفيديو المتداول: 'حامد من الناس الطيبين وصديقنا منذ عشر سنين أو خمسة عشرة سنة' وكان يبدو على وجه بوراك السعادة والفرح'.

الشيف بوراك مع والدهالشيف بوراك مع والده

أزمة الشيف بوراك مع والده

وأعلن الشيف بوراك في وقت سابق، من خلال مقطع فيديو له، أنه لم يعد لديه أي مطعم باسمه في تركيا حاليًا، ماعدا مطعم واحد فقط في مدينة إسطنبول.

وأشار الشيف بوراك في مقطع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن والده باع حقوق استغلال اسمه لآخرين، وقال إنه أقام دعوى قضائية ضد والده، وستكون أولى جلسات نظر القضية في شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف الشيف بوراك أنه تعرض للنصب من والده، وهو الأمر الذي تسبب في صدمته بشكل كبير، وأكد أنه لم يعد يمتلك سوى فرع واحد فقط لمطعمه في مدينة إسطنبول، والذي كان ينوي افتتاحه قريبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً