اعلان

مشروبات باردة يُنصح بها في الطقس الحار للشعور بالانتعاش

مشروبات باردة في الطقس الحار
مشروبات باردة في الطقس الحار

تشهد الأيام الحالية ارتفاعًا محلوظًا في درجات الحرارة، وهو الأمر الذي يؤثر على صحة الجسم بشكل سلبي، لذلك ينصح الأطباء بضرورة تناول كميات كافية من السوائل من أجل ترطيب الجسم لمقاومة الموجة الحارة في هذا الوقت من العام، وتعتبر أفضل السوائل هي المشروبات الباردة التي تساعد في الشعور بالانتعاش وتمد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مشروبات باردة ينصح بها في الطقس الحار للشعور بالانتعاش.

مشروبات باردة في الطقس الحار

عصير الفواكه

يحتوي عصير الفواكه الذي يتكون من الفراولة والتوت والبرتقال والمانجو، مع لمسة منعشة من النعناع أو الريحان من نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تساعد في مد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، وتساعد أيضًا في الشعور بالانتعاش في هذا الجو الحار.

قهوة مثلجة

تساعد القهوة المثلجة بمدك بدفعة من الطاقة والتركيز مع الكافيين لتحسين حالتك المزاجية، وتعتبر القهوة الباردة أو المثلجة مع الحليب أو الكريمة، من المشروبات الباردة التي تساعد في مواجه الموجة الحارة.

سموثي

يعتبر السموثي من العصائر الغنية بالفواكه والخضروات والبروتين من أجل تعزيز صحتك ونشاطك، لذا يمكنك إضافة المكونات المفضلة لديك مثل الموز والتوت والسبانخ والزبادي، مع لمسة إضافية من الكاكاو أو بذور الكتان.

مشروبات باردة في الطقس الحارمشروبات باردة في الطقس الحار

ماء جوز الهند

يساعد ماء جوز الهند في ترطيب منعش غني بالعديد من الفيتامينات من أجل تحسين حالتك المزاجية، لذا جرّب إضافة بعض الفواكه أو الأعشاب لتعزيز النكهة.

عصير البطيخ

البطيخ غني بالعديد من الفوائد والفيتامينات التي تمد الجسم بالطاقة وتعمل على تحسين حالتك المزاجية، لذا يفضل شرب عصير البطيخ من أجل الحفاظ على رطوبة جسمك، وحاول أن تقلل من تناول السكريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً