نصائح اقتصادية للتوفير عند تحضير "لانش بوكس" المدرسة.. غير مكلفة

لانش بوكس المدرسة
لانش بوكس المدرسة

تحرص الكثير من الأمهات على تحضير أفضل الوجبات الصحية لأطفالهن، من أجل أخذها معهم في المدرسة، وهو الأمر الذي يمكن أن يُكلف الأمهات أمولًا كثيرة، لهذا يبحثن عن الطرق الموفرة التي يمكن الاعتماد عليها عند تحضير وجبات المدرسة لأطفالهن، حيث إن هناك عدد من النصائح الاقتصادية الموفرة التي تساعد في ذلك بكل سهولة، وهذه النصائح غير مكلفة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح إقتصادية للتوفير عند تحضير وجبات المدرسة للأطفال،غير مكلفة.

نصائح اقتصادية للتوفير عند تحضير وجبات المدرسة

استشارة الأطفال حول وجبات المدرسة

يفضل استشارة الأطفال حول وجباتهم المدرسية، حيث إن تفضيلاتهم قد تتغير بسرعة، لذت يمكن سؤالهم عما يفضلونه، وناقشي معهم أهمية التغذية والتكلفة، قد تكتشفين أنهم مستعدون للاستغناء عن بعض العناصر ذات العلامات التجارية الغالية إذا كان ذلك يتيح لهم إضافة شيء آخر يفضلونه.

التسوق الذكي واستغلال العروض

بعد تحديد الأطعمة المفضلة، يأتي دور التسوق الذكي، حيث يفضل البحث عن أفضل العروض مع أهمية استغلال التخفيضات في فترة العودة للمدارس، والشراء بكميات مناسبة لتغطية الأسابيع القادمة دون تخزين مفرط، والتأكد من أن المنتجات التي تخططين لشرائها قد جربها الأطفال مسبقًا لتجنب هدر المال.

لانش بوكس المدرسةلانش بوكس المدرسة

تقليل تكلفة الوحدة

احرصي على شراء المنتجات الكبيرة بتكلفة وحدة أقل وقسميها في حاويات صغيرة، يمكنك أيضًا تحضير الوجبات الخفيفة منزليًا مثل البسكويت أو تحضير البروتينات بكميات كبيرة، مما سيوفر عليك الوقت والمال على المدى الطويل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً