تصريحات جديدة تُثير أزمة بين العائلة المالكة وميجان ماركل.. ما القصة؟

 ميجان ماركل
ميجان ماركل

أثارت تصريحات تلفزيونية حول تعرض ميجان ماركل، للتنمر من قبل العائلة المالكة البريطانية انقسامًا في الرأي العام، وحالة واسعة من الجدل، حيث جاءت هذه المزاعم خلال نقاش على قناة GB News، إذ ادعت نينا ميسكو أن ميجان "أجبرت" على مغادرة المملكة المتحدة بسبب التنمر.

وقالت ميسكو، في حديثها مع نيل واليس، رئيس تحرير News of The World السابق، إن ميجان تعرضت لضغوط من العائلة المالكة والصحافة البريطانية، وهو الأمر الذي تسبب في تخليها مع الأمير هاري عن الواجبات الملكية والانتقال إلى الولايات المتحدة، وأكد واليس أن وسائل الإعلام لم تتلق توجيهات رسمية من القصر بشأن تغطية دوق ودوقة ساسكس.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، أضافت ميسكو أن شعبية ميجان ماركل والأمير هاري كانت تفوق شعبية وزوجته كيت؛ ما أثار حفيظة العائلة المالكة التي تسعى لحماية موقع ويليام في النظام الملكي.

ومن جانبه، رد مقدم البرنامج مارك دولان، معترضًا على هذه المزاعم، مؤكدًا أن ويليام وكيت لم ينشرا كتبًا أو يسجلا بودكاستات تهدف إلى انتقاد العائلة.

يُذكر أن ميجان وهاري تخليا عن مهامهما الملكية في يناير 2020، وانتقلا إلى الولايات المتحدة مع ابنهما آرتشي، قبل أن يرحبا بطفلتهما في يونيو 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان رايح على أكل عيشه.. أول صورة لضحية حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق "السويس - الإسماعيلية"