اعلان

رئيس جامعة مطروح يهنئ السيسي بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة

وسط إجراءات وقائية استعدادات جامعة مطروح لامتحانات الفرق النهائية
وسط إجراءات وقائية استعدادات جامعة مطروح لامتحانات الفرق النهائية

هنأ رئيس جامعة مطروح، الدكتور مصطفى يوسف النجار، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، وهنأ جموع الشعب المصري بذكرى الثورة العظيمة التي أنهت حالة الانقسام في البلاد، ومنعت انزلاق مصر إلى نفق مظلم من الصراع والفتنة.

وأكد رئيس الجامعة، أنه يتقدم بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع أساتذة وطلاب ومنسوبي جامعة مطروح؛ بخالص وأصدق التهاني وأطيب وأرق التمنيات لرئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة لـ «ثورة 30 يونيو المجيدة»، التي ستظل عنوانًا لإرادة وعزيمة المصريين على مر الزمان.

في هذا اليوم الفارق الذي سيظل خالدًا في التاريخ، خرج الملايين من المصريين إلى الميادين العامة في شتى محافظات الجمهورية، في مشهد حضاري أبهر العالم، وأثبت قوة وعزيمة الشعب المصري، الذي تمكن من استعادة هويته والانتصار لوحدته وتماسكه الوطني في مواجهة من يدعون للفرقة والانقسام وبث بذور الفتنة الطائفية.

ودعا الله تعالى أن يرعى الرئيس السيسي ليواصل بجهده الموفور وعطاءه الموصول؛ مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى مجالات التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي، ليتحقق لشعب مصر العظيم بقيادته الحكيمة والرشيدة آماله في التقدم والازدهار وتحقيق الاستقرار.

وعاهد الله بالوقوف خلف قيادة الرئيس الرشيدة صفًا واحدًا، مؤيدين جميع خطواته على المستويين الداخلي والخارجي، وقيادة البلاد بحكمة واقتدار، وثمن دور الرئيس الوطني في إعادة مصر إلى المسار الصحيح، واستعادة مكانتها وريادتها العربية والإفريقية والإقليمية والدولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أيسلندا بذكرى يوم الاستقلال