اعلان

المشرف العام على شاطىء بورسعيد يحذر الأهالي من نزول أطفالهم البحر

احد الاشخاص يقوم بكسر الانقاذ لبيعها خرده
احد الاشخاص يقوم بكسر الانقاذ لبيعها خرده

ناشد سعيد شلبي المشرف العام على شاطىء بورسعيد، المواطنين، من خلال الصفحة الرسمية للشاطىء، قائلا 'يا جماعة خلوا بالكم من أطفالكم، هي دي الأطفال اللي بتكون معرضة للغرق، بتنزل البحر بعيدًا عن أعين أهلها، وبيهزروا ويجرفهم التيار للغرق، ومفيش حتى الآن منقذين لإن الشط مغلق'.

شلبي يناشد المواطنين 'خلوا بالكم من أطفالكم'

وأكد شلبي في تصريحات لـ أهل مصر، أن هناك تهاون كبير واستهتار من المواطنين، حيث إن هناك تعليمات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزاء بإغلاق الشاطىء حتى الآن، ومع ذلك بعض الموطنين يضربون بتلك القرار عرض الحائط.

وأشار شلبي أن قمة الاستهتار، وصلت إلى ترك أطفالهم يذهبون إلى الشاطىء بمفردهم، ويقومون بالنزول في مياه البحر للعوم والاستحمام، وأن تلك الظاهرة انتشرت خلال هذه الأيام بشكل كبير.

وأضاف شلبي أن إدارة السياحة والمصيف، تحاول بقدر الأماكن منع تلك الظاهرة والتصدي لها، حيث نقوم بإخراج الأطفال من مياه البحر وتتبعهم للخروج نهائيا من على الشاطىء، و لم يقتصر الأمر على ذلك، بل أثناء المرور لمتابعة مدى التزام أصحاب الكافتيريات بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا.

إخراج الأطفال من مياه البحر لعدم تعرضهم للغرق

ووجد أحد الاشخاص على الشاطىء قام باسقاط برج الإنقاذ، وقام بخلع الحديد وتجميعه تمهيدا لسرقته، وعلى الفور تجمع عمال وأصحاب الكافيتريات لمساعدة مسؤلي الشاطئ، وقاموا بالتحفظ عليه والاتصال بشرطة الشرق، وعلى الفور قام رئيس مباحث الشرق بإرسال قوة من الشرطة، حيث قام النقيب أحمد الجمل بالقبض عليه تمهيدًا لتحرير محضر بالواقعة.

أحد الأشخاص يقوم بكسر برج الإنقاذ لبيعه خردة

وناشد المشرف العام على الشاطىء المواطنين، بضرورة وأهمية الالتزام بقرارات رئيس الوزراء باعتبار الشاطىء ما زال مغلقا، والالتزام بذلك ومتابعة أبنائهم 'الاطفال'، و عدم إعطائهم حرية الذهاب للاستحمام بمياه البحر منعا لحودث كارثة، وخاصة أنه لا يوجد إنقاذ الآن نظرًا لوجود قرار بالإغلاق.

إخراج الأطفال من مياه البحركسر برج الانقاذ على شاطىء بورسعيد لبيعه خردةاخراج الاطفال من البحراخراج الاطفال من مياه شاطىء بورسعيد شاطىء بورسعيد ما زال مغلقا بقرار رئيس الوزراء و المواطنون لا يلتزمون بذلك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبتر