اعلان

محافظ كفر الشيخ يُقدم واجب العزاء لأسرة "نور كلش" غريق مصيف بلطيم

محافظ كفر الشيخ خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة "نور كلش"
محافظ كفر الشيخ خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة "نور كلش"

قدّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء وخالص المواساة لأسرة الفقيد 'نور سعد كلش'، غريق مصيف بلطيم، بمنزله بقرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض، راجياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويُسكنه فسيح جناته، ويُلهم ذويه الصبر والسلوان.

جاء ذلك، بحضور اللواء أشرف موافي، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، والمهندس أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة الرياض، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وكان الآلاف من أهالي قرية الرغامة والقرى المُجاورة، قد شيعوا جثمان الفقيد 'نور كلش'، أمس، في موكب جنائزى مهيب، عقب صلاة العشاء، وزفوه بالزغاريد، وردد المشاركون الهتافات المُدوية، 'الله أكبر، ولا إله إلا الله الشهيد حبيب الله'.

وتم العثور على جثمان 'نور'، أمس الإثنين، بأحد الصخور بشاطئ الفيروز، بمدينة مصيف بلطيم، في اليوم الحادى عشر من رحلة البحث عنه في أعماق البحر المتوسط، وتم نقل جثمانه إلى مستشفي برج البرلس المركزي، لاستخراج تصريح الدفن، وتغسيل الجثمان، كما تم نقل الجثمان إلى مسقط رأسه، حيث تم دفنه في مقابر العائلة بقرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض.

وكانت محافظة كفر الشيخ، قد استعانت بالضفادع البشرية في بحثها عن جثمان الطالب الجامعي الذى غرق في مياه البحر المتوسط بمصيف بلطيم، بالتنسيق مع اللواء أركان حرب ياسر الأسروجي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية التابعة للقوات البحرية بقيادة اللواء محمود متكور، والمقدم أشرف سامي، والملازم أول عمرو حسن.

كما استعانت المحافظة، يوم الخميس الماضي، بطائرة استكشاف 'ريسك واي'، بالمُشاركة المُجتمعية، عقب الحصول على كل المُوافقات الأمنية، لمسح كل شواطئ مصيف بلطيم، للبحث عن جثمان الشاب، إلى أن تم العثور على الجثمان عصر الأمس، أثناء مُواصلة عملية البحث.

ولقى 'نور سعد كلش'، الطالب بكلية الهندسة ـ جامعة كفر الشيخ، والمُقيم بقرية 'الرغامة'، التابعة لمركز الرياض، بمحافظة كفر الشيخ، مصرعه غرقاً في شاطئ الأمل بمدينة مصيف بلطيم الجمعة قبل الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل