اعلان

والد "إسلام" شهيد الشرف بالدقهلية: "هبيع بيتي واسيب المحافظة اللي سببتلي الوجع والقهر"

والد شهيد الشهامة
والد شهيد الشهامة
كتب : عمروعلى

أعلن سعد السيد، والد إسلام شهيد الشهامة فى مدينة الستامونى بمحافظة الدقهلية، عن بيع منزلة والمحل الخاص به لترك المدينة باكملها، وذلك خوفا على باقى أبنائه.

وقال والد شهيد الشهامة فى تصريح خاص لـ"أهل مصر": أعلن عن بيع منزلى والمحل الخاص بى لأننى أسكن فى تلك المنطقة منذ 5 شهور فقط، وليس لدى سوى 3 فتيات فقط لأن إسلام كان نجلى الوحيد، ولذلك قررت الابتعاد عن هذه المدينة التى كانت سببا فى وفاة ابني الوحيد بسبب دفاعه عن شقيقته أثناء معاكستها من أحد الشباب، فقررت الحفاظ على أبنائى وترك المدينة نهائيا لأننى لم أحصد منها غير الوجع والقهر".

وكانت مدينة الستامونى، قد شهدت سقوط شهيد شهامة جديد، حيث قتل إسلام سعد الطالب بكلية الحقوق بجامعة المنصورة، وذلك أثناء سيره مع شقيقته حيث قام 3 شباب بمعاكستها، وأثناء الدفاع عهنا قتله المجرمون بـ6 طعنات، وفروا هاربين.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمدينة الستامونى، بلاغًا يفيد بقتل شاب يدعى إسلام سعد، طالب بكلية الحقوق، وذلك أثناء الدفاع عن شقيقته بعد مضايقتها من 3 شباب أقل من 18 عامًا.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وأكد شهود عيان على واقعة شهيد الشهامة بالدقهلية، أن الشباب الـ3 المتهمين قاموا بالتعدى على الفتاة وهى تسير مع شقيقها "إسلام" فقام بالدفاع عنها، فتم قتله بـ6 طعنات فى الجسد، وتم نقل الجثمان الى مشرحة المستشفى.

WhatsApp
Telegram