اعلان

إزالة 33 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ.. والمحافظ: "لا تهاون مع المُخالفين"

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكفر الشيخ
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكفر الشيخ

أعلنت محافظة كفر الشيخ، عن تنفيذ إزالة 33 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة الحامول، استكمالا لأعمال الموجة الـ16، بالإضافة إلى هدم وتدمير هناجر، وسور مبنى بالطوب على مساحة 4000 متر بمركز ومدينة كفر الشيخ.

من جانبه، أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع المُخالفين، مُشيدا بالتنسيق الكامل مع اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن كفر الشيخ، ومُختلف جهات الولاية والوحدات المحلية ومراكز وأقسام الشرطة بنطاق المحافظة، لتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لأي تعديات أولاً بأول، لاسترداد حق الشعب والدولة فى أراضيها.

وأشار أن ذلك جاء تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن ملف التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والتعامل معها بكل الحسم والحزم بنطاق محافظات الجمهورية، وانطلاق الموجة الـ16 لإزالة التعديات.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن تلك الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمُعاينات، وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين، والحالات التي أقرت لجان البت بعدم انطباق شروط التقنين عليها، وأنها غير قابلة للتقنين، لافتاً أنه يُتابع ما تم على أرض الواقع مع جميع رؤساء المراكز والمدن.

وأوضح المحافظ، أن أجهزة المحافظة خلال الفترة الماضية قامت بإزالة كافة أشكال التعدي، وأن تنفيذ حملات إزالة التعديات ضمن هذه الموجة، مُشددا على اتخاذ الإجراءات الحاسمة حيال كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة، تطبيقا للقانون بالحسم والحزم، حفاظا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً