اعلان

إقبال متوسط في لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ببني سويف

المواطنين أمام اللجان الانتخابية
المواطنين أمام اللجان الانتخابية

تشهد العملية التصويتية إقبالا متوسطا باللجان الإنتخابية المختلفه ببني سويف، فى اليوم الثانى من إجراء انتخابات الإعادة لـ مجلس الشيوخ 2020 بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس الشيوخ توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس الشيوخ

وتوافد المواطنين والأهالي في كافة المراكز السبع بمحافظة بني سويف، على اللجان الانتخابية لجولة الإعادة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، عقب فتح صناديق الإاتراع، وسط إجراءات إحترازية ووقائية ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتشمل استعدادات المحافظة ببني سويف، لإجراء الانتخابات بتوافر التجهيزات المطلوبة من أماكن الانتظار وعمل المظلات لحماية الناخبين من حرارة الجو، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات، وتوفير كراسي متحركة بكل لجنة للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمرضى أثناء إدلائهم بأصواتهم.

كما شملت الإجراءات تطهير وتعقيم اللجان، وبوابات التعقيم، وأهمية التوعية الدائمة بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي والمسافات البينية وتحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين مع الالتزام بارتداء الكمامات أثناء عملية الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن إجمالي أصوات الناخبين في بني سويف، بلغ مليون و875 ألف مواطنًا، ممن يحق لهم التصويت، مُوزعين على481 مركزا انتخابيا يضم 532 لجنة انتخابية فرعية.

WhatsApp
Telegram