اعلان

رسالة مؤثرة لطالبة توفيت معلمتها في طابور الصباح بالدقهلية: من غيرك مكناش اتعلمنا حاجة

المدرسة المتوفى فيها المعلملة
المدرسة المتوفى فيها المعلملة
كتب : عمروعلى

لقيت معلمة بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بأويش الحجر التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حتفها اليوم السبت، أثناء حضورها طابور الصباح، إثر سكتة قلبية مفاجأة.

وكتبت إحدى الطالبات في المدرسة، رسالة مؤثرة لمعلمتها جاء فيها: 'اليوم 31/أكتوبر، لم أنسى هذا التاريخ مدى حياتي بأكملها، لقد ماتت أفضل مدرسة لي في المدرسة، وكان اليوم الأخير لها في المدرسة وكأنها كانت تودعنا، من غيرك مكناش طلعنا لسنة 6، من غيرك مكناش طلعنا الإذاعة المدرسية، من غيرك مكناش اتعلمنا حاجة'.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة للواء طارق عبدالهادي مأمور مركز شرطة المنصورة، من مستشفى المنصورة العام بوصول جثة سيدة وتعمل معلمة.

رسالة الطالبه للمدرسة رسالة الطالبه للمدرسة وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين أن المتوفية تدعى 'نبيلة عبد القادر أبو المعاطي خيال' 59 سنة، ومقيمة كفر الشنهاب التابعة للمركز، حاصلة على دبلوم معلمات وتعمل مدرسة فصل بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بأويش الحجر، حيث أصيبت بهبوط أثناء طابور الصباح وتوفيت على الفور.

وبالفحص تبين أن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدموية أدى إلى سكتة قلبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو