اعلان

"أُصيبت بكورونا 3 مرات في 7 أشهر".. حكاية صيدلانية بالمنصورة تُحارب الوباء القاتل (خاص)

الدكتورة حنان لطفى المصابة بكورونا
الدكتورة حنان لطفى المصابة بكورونا
كتب : عمروعلى

حكاية عزيمة وكفاح وتضحية في مواجهة فيروس أصبح يُهدد العالم بأكلمه وأصاب وحصد أرواح الملايين لكنها وقفت لوحدها تواجهه 3 مرات وتهزمه أقوى وأقوى، هذا باختصار ما حدث للطبيبة حنان لطفى خلال 7 أشهر.

فى مدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، تعمل الدكتورة حنان لطفى، صيدلانية فى إحدى المستشفيات الحكومية، لتُصاب بفيروس كورونا، 3 مرات متتالية، الأمر الذب تسبب لها بالخوف والذعر ولدى المحيطين بها.

تقول الدكتورة حنان التي تبلغ من العمر 35 عاما لـ 'أهل مصر':' فى بداية كورونا أصبت بالفيروس فى شهر أبريل الماضى، وبعد فترة قصيرة شفيا منه، ولكن أصبت مرة أخرى في سبتمرالماضي أصيب مرة أخرى بنفس الأعراض ولكن بعد التحليل تبين أنها إصابة بكورونا للمرة الثانية'

وأضافت:' أعراض كورونا كثيرة جدا، الكثير يصاب ولا يعلم إلا بعد تدهور حالتة الصحية، وأنا أصبت نتيجة التواصل المستمر مع عدد كبير من المرضى فى المستشفى، ولم أكن أعرف أنني أصبت إلا بعد إحساسي بتعرضى لإتهاب رئوي حاد'.

وتابعت:' أصبت للمرة الثالثة مرة أخرى بفيروس كورونا، والجميع يتحدث أن مصاب كورونا لا يصاب به مرة أخرى، ولكن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، ولابد من اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، بارتداء الكمامة والقفازات، مؤكدة أن أعراض كورونا كثيرة جدا، وهى تشعر الآن بصعوبة فى التنفس، فضلا عن ارتفاع درجات الحرارة، وكان يوجد العديد من الأعراض المختلفة، وتسبب إصابتها فى المرة الأولى بجلطة رئوية وذلك بسبب مخالطة مع الكثير من الحالات'.

وطالبت الدكتورة حنان، من المواطنين التزام بجميع الإجراءات الاحترازية، وارتداءالكمامات، فضلا عن الالتزام بالتباعد موضحة أنها طبيبة وأصبحت مريضة الآن واستمر حجزها في المستشفى 22 يوما، وكل من يتحدث عن عدم وجود كورونا، فهو لا زال يعيش فى كوكب آخر، الفيروس منتشر بشكل كبير.

وعلى جانب آخر صنع زملاء الطبيبة لافتات ورفعوها أمام منزلها مدون علها:'قومى بالسلامة يا حنان .. كلنا جنبك اطمني'، وذلك لدعمها للشفاء من فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram