المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل وزير النقل العراقي بفرع القرية الذكية

أهل مصر
رئيس الأكاديمية يستقبل وزير النقل العراقى بفرع القرية الذكية
رئيس الأكاديمية يستقبل وزير النقل العراقى بفرع القرية الذكية

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الخميس، الكابتن ناصر حسين بندر وزير النقل العراقي، والوفد المرافق له وذلك بفرع الاكاديمية بالقرية الذكية.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الاكاديميةبوزير النقل العراقي معربا عن سعادته لهذه الزيارة وخلال اللقاء تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع الوزير، مستعرضا كافة الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون بين الأكاديمية وزارة النقل بدولة العراق الشقيق.

كما قدم الدكتور "إسماعيل عبد الغفار" عرضا موجزا عرّف من خلاله السفير بالأكاديمية وأتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات في العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى.

وخلال اللقاء بحث الجانبان آليات التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على اهمية التعاون في المجالات العلمية والبحثية، من أجل دفع تشجيع التعاون الثنائي بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الأهداف المشتركة.

من جانبه، وجه وزير النقل العراقي، الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مثمنا الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية في تأهيل طلابها علميا وعمليا.

و أثنى "بندر"، على ما رآه في الاكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة، كما تطرق في حديثه مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الأكاديمية ورؤيتها المستقبلية.

رئيس الأكاديمية يستقبل وزير النقل العراقى بفرع القرية الذكيةرئيس الأكاديمية يستقبل وزير النقل العراقى بفرع القرية الذكية

وفي نهاية الزيارة قام وزير النقل العراقي بجولة تفقدية بمنشات الاكاديمية رافقه خلالها الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، تضمنت زيارة المختبرات العلمية والمعامل بكليات الفرع.