اعلان

لتقديم الدعم وتوفير مأوى.. البحث عن مسن وطفلته في شوارع بني سويف

عم أحمد
عم أحمد

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فى بني سويف، صورة لأحد الأشخاص برفقة نجلته الصغيرة ذات الـ7 أعوام، وفى المرحلة الابتدائية، أثناء جلوسه في أحد الشوارع بمدينة بني سويف، دون وجود مأوى لهما.

وأوضحوا أن الصورة لشخص يدعى 'أحمد'، 55 عاما، ونجلته الصغيرة ملك، 7 أعوام، أثناء وقيامهما ببيع المناديل الورقية فى الشارع أمام مديرية الكهرباء بمحافظة بني سويف، وعقب الإنتهاء من بيع المناديل، يقوموا بالذهاب إلى نفق المحطة للنوم هناك، وذلك لوجود حالة من الدفء بدلا من النوم بالشارع.

وعلى الفور كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية ، للتوصل والتواصل مع ' عم أحمد' لبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له وابنته.

وقد بدأ الفريق المكلف من التضامن والوحدة المحلية بالبحث عن المواطن ' عم أحمد ' حيث تم التوجه أولاً إلى مديرية الكهرباء بمدينة بني سويف وهو المكان الذي تمت الإشارة إليه في البوست المتداول ، كما تم التواصل مع صاحب أول بوست أشار إلى حالة المواطن .. ومازال الفريق المكلف بالبحث عن المواطن ' عم أحمد' بواصل عمله .إلا أن حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه

وأهابت المحافظة بالمواطنين مساعدة فريق البحث المكلف في العثور على المواطن المذكور لتقديم الرعابة المطلوية وتوفير مأوى له وابنته الطفلة .. وتناشد المواطنين ضرورة إخطار المحافظة حال تم التعرف علي المواطن أو العثور علي المكان الذي يتواجد فيه .. على أن يتم التواصل مع الصفحة الرسمية للمحافظة أو من خلال مديرية التضامن الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram