اعلان

التبرعات تنهال على "بائع المناديل".. تضامن بنى سويف تصلح بين "عم أحمد" وزوجته (صور)

بداخل الشقة الجديدة لعم أحمد
بداخل الشقة الجديدة لعم أحمد

قالت إحسان أبوزيد، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي فى بني سويف، اليوم السبت، إنه استكمالًا لحل مشاكل عم أحمد المعروف ب 'بائع المناديل'، تم صرف 2000 جنيه من مؤسسة التكافل، و1500 جنيه من أحد المتبرعين.

تسليم عم أحمد المعروف ب بائع المناديل الشقة الجديدة

تسليم عم أحمد المعروف ب بائع المناديل الشقة الجديدة

وأوضحت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ببني سويف، أنه تم تسكينه في إحدى الشقق السكنية، وتوفير فرص عمل له كحارس أمن ' غفير ' بأحد الأبراج بمدينة بني سويف، مشيرة إلى أنه تم إجراء الصلح مع زوجته ولم شمل الأسرة، وتسديد كافة الديون المستحقة على زوجته.

صرف مبالغ مالية

صرف مبالغ مالية

وأشارت إلى أن هناك لجنة مختصة من التضامن الاجتماعي ببني سويف، قد توجهت لمكان المواطن 'عم أحمد' الذي قد تداولت صورته 'أمس' على مواقع التواصل الاجتماعي وأنه يمر بظروف إنسانية صعبة، حيث قد وجه على الفور المحافظ بالبحث عنه ورعايته هو وابنته 'ملك'.

تصالح عم أحمد بائع المناديل مع زوجتة

تصالح عم أحمد بائع المناديل مع زوجتة

وأكدت على أنه تم إحضار المواطن واستضافته بمركز الضيافة التابع للتضامن لحين الانتهاء من اجراءات تجهيز الشقة التى قامت بتوفير قيمة ايجارها 'جمعية وطنى أولا ' ضمن لجنة توحيد جهود المجتمع المدنى ، بجانب توفير معاش شهري قيمته 2000 جنيه ، فضلا عن قيام التضامن بصرف مساعدة عاجلة للمواطن لحين الانتهاء من اجراءات صرف معاش تكافل وكرامة.

وأضافت أنه تم التواصل مع زوجته للم شمل الأسرة التى تتكون من ٥ اطفال والزوج والزوجة ، حيث يوجد بينهم خلاف أسري ، بجانب أنه التضامن سيقوم بتوفير زى مدرسي وادوات مدرسية للطفلة ملك بالصف الثالث الابتدائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل