اعلان

طفلة مريضة سرطان تُطالب الإسماعيلي بالفوز على المصري.. واللاعبون: سنحقق أمنيتها

تواصل المتحدث الرسمى للنادى الاسماعيلى مع والدة مريم
تواصل المتحدث الرسمى للنادى الاسماعيلى مع والدة مريم

قال المتحدث الإعلامي باسم النادي الإسماعيلي، علاء وحيد، إنه تواصل مع والدة الطفلة 'مريم'، التي تبلغ من العمر 12 عامًا، مقيمة في دبي، وتعشق الدراويش، ومصابة بالسرطان.

وأشار 'وحيد'، في تصريحاته لـ'أهل مصر'، إلى أن والدة الطفلة تواصلت أخبرته أن ابنتها مريم مريضة سرطان، مشيرًا إلى أنها ناشدت لاعبو الإسماعيلي بالفوز لأن 'مريم' تشجع الدراويش، وفوزه يخفف آلامها.

تواصل المتحدث الرسمى للنادى الاسماعيلى مع والدة مريمتواصل المتحدث الرسمى للنادى الاسماعيلى مع والدة مريم

ولفت إلى أنه بمجرد توصيل رسالة الطفلة لرئيس النادى ولجميع اللاعبين والإدارة والجمهور، كانت هناك استجابة كبيرة، مشيرًا إلى أن رئيس النادي حاول مساعدتها بأي طريقة، لكن والدتها أكدت أنهم لا يحتاجون شيء، وكل ما يتمنوه هو الفوز على المصري في مباراة الغد بانطلاق الدوري الممتازة، وهو ما أكد لاعبو الفريق على تحقيق، دعمًا للصغيرة التي تحارب المرض الخبيث.

المتحدث الرسمى للاسماعيلى يتواصل مع والدة الطفلة مرسيمالمتحدث الرسمى للاسماعيلى يتواصل مع والدة الطفلة مرسيممريضة سرطان تطالب الاسماعيلى بالفوز على النادى المصرىمريضة سرطان تطالب الاسماعيلى بالفوز على النادى المصرىتواصل المتحدث الرسمى للنادى الاسماعيلى مع والدة مريمتواصل المتحدث الرسمى للنادى الاسماعيلى مع والدة مريم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل