اعلان

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري يزور الجامعة الأهلية بالعلمين الجديدة

•"عبد الغفار"و "الكردى" يبحثا العمل على مد جسر التعاون بين الأكاديمية وجامعة العلمين الأهلية
•"عبد الغفار"و "الكردى" يبحثا العمل على مد جسر التعاون بين الأكاديمية وجامعة العلمين الأهلية

زار الدكتور إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأحد، جامعة العلمين الأهلية، وكان في استقباله الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعتين فى مجال عدة.

ورحب الدكتور عصام الكردي، بالدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية والوفد المرافق له، وقدم شرحًا وافيًا عن جامعة العلمين الأهلية وكلياتها والبرامج الأكاديمية التي تقدمها، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة إلى لطلابها ودارسيها.

وخلال الزيارة بحث الجانبان إمكانية تعزيز التعاون المشترك والعمل على مد جسر التعاون في مجالات عديدة ذات الاهتمام المشترك بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والجامعة الأهلية بمدينة العلمين الجديدة.

كما اتفق الجانبان على عقد عدة لقاء أخرى خلال الفترة المقبلة لمناقشة أوجه التعاون المختلفة تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون بين الجامعتين.

وعبر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن سعادته بهذه الزيارة، متطلعا إلى إقامة شراكات حقيقية مع جامعة العلمين الأهلية الجديدة، مشيرًا إلى أن الاكاديمية تفتح ذراعيها وترحب بكل فرصة لتعزيز التعاون مع نظيرتها من الجامعات و المؤسسات العلمية والتعليمية من أجل رؤية علمية متكاملة.

ومنح الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري درع الأكاديمية لرئيس جامعة العلمين الجديدة الدكتور عصام الكردي بمناسبة هذه الزيارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي