اعلان

ننشر أسماء ضحايا حريق مصحة علاج الإدمان غرب الإسكندرية

حريق بمصحة لعلاج الإدمان غرب الإسكندرية
حريق بمصحة لعلاج الإدمان غرب الإسكندرية

حصلت "أهل مصر" على أسماء ضحايا حريق بمصحة لعلاج الإدمان كائنة 27 شارع 13 متفرع من شارع الحنفية البيطاش بنطاق حي العجمى، غرب الإسكندرية، والذي نتج عنه 6 حالات وفيات وحالة إصابة تم إسعافها في الحال.

والضحايا هم: "إسماعيل حسن عبدالقادر، 35 سنة، مقيم البطاش، ومحمد إبراهيم محمد، 40 سنة، مقيم الظاهرية، ومحمد رزق 40 سنة، مقيم كفر الدوار، وعبدالجواد إبراهيم، 43 سنة، مقيم الظاهرية، وشخص غير معلوم، 40 سنة، وشخص آخر غير معلوم، تقريبا 43 سنة"، وتم نقلهم إلى مشرحه كوم الدكة، هذا إلى جانب "خالد كمال رزق،" 40 سنة، مصاب باختناق دخان، وتم إسعافه في مكانه.

وأعلنت محافظة الإسكندرية، أن الفيلا محل البلاغ، تستخدم كمصحة للعلاج النفسي والإدمان مكونة من طابقين وروف وبها 45 فرد.

وعلى الفور، كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رئيس حي العجمي، وجميع الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية، بالتحرك إلى مكان الحادث لمتابعة المستجدات على أرض الواقع، ورفع درجة الاستعداد القصوى، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية، وفرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع، حيث تم السيطرة على الحريق، وجاري المتابعة من قبل الجهات الأمنية المعنية للتحقيق في ملابسات الحادث.

ترجع التفاصيل عندما تلقى المقدم أحمد عيسى، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، بلاغًا يفيد بإندلاع حريق داخل مصحة لعلاج الإدمان بنطاق دائرة القسم، ووجود ضحايا نتيجة دخان الحريق.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بمعداتها، وفريق من ضباط مباحث القسم وقوات الأمن، لمحل البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين وجود ٦ ضحايا توفوا نتيجة إختناقهم من دخان الحريق، وجاري رصد آثار الحريق والخسائر.

تم نقل المتوفين إلى مشرحة كوم الدكة، وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر