اعلان

وعود دون تنفيذ.. 2020 عام الأحلام المؤجلة في المنوفية (صور)

أزمات المنوفية
أزمات المنوفية
كتب : المنوفية

سيصل الغاز في نهاية 2020' كلماتٌ سمعها أهالي محافظة المنوفية كثيرًا ولكن لا حياة لمن تنادي خاصة مركزي أشمون والباجور التابعة لمحافظة المنوفية، والتي تُعاني من عدم إدخال الغاز لها حتي الآن، فضلاً عن استمرار أزمة انتشار القمامة حيث تتواجد تجمعات كبيرة من القمامة داخل المدينة مما يجعل آهالي الأحياء يخافون علي أبنائهم.

فمن جانبة يقول 'بلال صلاح ' أحد أبناء مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية: منذ بدء الغاز الطبيعي في محافظات جمهورية مصر العربية، يقوم المحافظين بالوعود لإدخال الغاز كل منزل في المحافظة، ولكن لا حياة لمن تنادي مؤكدين في بداية كل عام ان نهايه العام القادم ستكون المحافظة جميعها علي نظام الغاز الطبيعي منعًا لأي مشكله خاصة بالأنابيب.

أزمات المنوفيةأزمات المنوفية

وأضاف 'بلال'؛ وعودٌ كثيرة من كل محافظ ولكن لا نري نتيجة الوعود علي أرض الواقع سوي هذا العام ولكن بعد كسر جميع طرق محافظة المنوفية وإدخال أنابيب الغاز الخاصة بكل منزل وتركها مهشمه تساهم في صوره كبيرة لتدمير المظهر العام للمركز فضلاً عن عدم إيصال الغاز منذ سنه.

وأكد سميع عبد الرسول، أحد آهالي مدينه أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، ان منطقة خلف مدرسه الثانوية العامة بنات مليئة بالقمامة بل وقيام بعض الأهالي بالإعتراض علي الطريق نظرًا لخطورة مرور الاطفال والطلاب من خلال لتمركز عددًا من الشباب بة، وأشار انه تم اللجوء لأكثر من مسؤل ولكن لا حياة.

أزمات المنوفيةأزمات المنوفية

وأشار 'سامح سعيد' سائق ميكروباص بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إن مشكلة التوك توك، من أكبر مشاكل المحافظة تعقيدًا حيث يتم منع ال توكتوك في بعض الاحيان من السير وفي الاحيان الأخري يتسبب التوكتوك في عمل تكدسًا مروريا بل ووقوع العديد من الحوادث.

أزمات المنوفيةأزمات المنوفية

أزمات المنوفيةأزمات المنوفية

أزمات المنوفيةأزمات المنوفية

أزمات المنوفيةأزمات المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً