اعلان

بعد نشر "أهل مصر ".. مجلس الدولة يُعيد مواطنًا إلى عمله بعد 14 عامًا

تشديدات أمنية بمحيط مجلس الدولة
تشديدات أمنية بمحيط مجلس الدولة
كتب : أهل مصر

أعاد مجلس الدولة مواطنًا، إلى عمله بوزارة الصحة، وذلك بعد 14 عامًا من تقديمه للالتحاق بالوظيفة.

كانت المحكمة الإدارية للصحة وملحقاتها، قد أصدرت حكمها بقبول الدعوى رقم 3683 لسنة 65 ق المقامة من 'نور الدين مصطفى عبد الواحد' ضد كلًا من وزير الصحة بصفته ومحافظ القاهرة بصفته.

وكانت 'أهل مصر' قد أجرت حوارًا مع المواطن سرد خلاله تفاصيل مشكلته، قائلًا إنه كان قد تقدم للالتحاق بوظيفة بوزارة الصحة وتقدم بالأوراق اللازمة واستكمال مسوغات تعيينه، ولم يتم إخطاره بالرفض أو القبول، غير أنه نما إلى علمه أنه قد تم قبول أوراقه وتعيينه بالفعل في مديرية الصحة بالقاهرة، وعليه قام بالتوجّه إلى المديرية لاستلام عمله بها ففوجئ برفضهم تسليمه عمله.

الدعوىالدعوى

وأضاف، أنه فوجئ أيضًا بأنه قد تم انتدابه على الورق للعمل في مستشفى الخانكة المركزي، وأنه يتم صرف راتبه بالفعل شهريًا على نحو ما ورد بالبرنت التأميني، والذي اتضح منه أنه مؤمّن عليه لدى مستشفى الخانكة المركزي، أنه هناك أجر معين يتم صرفه كل شهر، وذلك كله رغم أنه لم يتسلّم عمله على النحو المذكور، مما حدا به إلى إقامة الدعوى المذكورة سابقًا.

ووجه 'نور الدين'، في تصريحاتٍ خاصة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى كل قيادات وزارة الصحة وعلى رأسهم الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، وكل من وقف بجانبه في أزمته، مناشدًا وزيرة الصحة، بسرعة تنفيذ الحكم الصادر حيث أنه يعول أسرة كبيرة ويبلغ من العمر حاليًا 52 عامًا.

الدعوىالدعوى

الدعوىالدعوى

الدعوىالدعوى

الدعوىالدعوى

الدعوىالحكم الصادر في الدعوى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً