اعلان

المشدد 3 سنوات لـ شقيقين بتهمة وفاة شاب إثر تناولة مشروب مجهول بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها مساء أمس، برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن عبد السلام وعضوية المستشاريين محمد سراج الدين محمد وأحمد سمير سليم، شقيقين، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل منهما بتهمة التسبب في وفاة "شاب" إثر تناولة مشروب مجهول مكون من خليط كحول ومواد أخرى في أثناء تواجده في حفل زفاف بمركز ديرب نجم.

تعود أحداث القضية رقم 282 لسنة 2020 جنايات ديرب نجم والمقيدة برقم 16 لسنة 2020 كلي جنوب الزقازيق حيث تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة ديرب نجم بلاغا باتهام "محمد.ا. إ. ع" 26 عاما عامل زراعي مقيم بقرية كفر الباشا التابعة لمركز ديرب نجم وشقيقه "وليد.ا. إ. ع " 21 عاما عامل زراعي بإعطاء المجني عليه " أحمد.م. ع " مواد ضارة وكان ذلك بتقديم مشروب فقام المجني عليه بتناوله ما أدى لوفاته.

ثبت في تقرير الطب الشرعي أن المتوفي دخل قسم عناية الباطنة وهو يعاني من اضطراب بدرجة الوعي وفشل في التنفس ما بعد تناول الميثانول وتم عمل الفحوصات واتخاذ اللازم لعلاجه إلا أن عضلة القلب توقفت وتم عمل إنعاش قلبي رئوي دون جدوى وحتى أعلنت وفاته.

وأفاد " م. إ. ه " 29 عاما بأنه المدير المسؤول عن القاعة وأنه في أثناء انعقاد الحفل قام بعض أهلية العروس بتقجيم مشروب إلى المدعون مجهول المصدر والهوية فقام بإلغاء الحفل لتقديمهم مشروبات من الخارج.

وقال " خالد.ح. إ " أحد الشهود نه حال تواجده بالحفل أبصر المجني عليه في حالة إعياء شديدة، بسؤاله قرر بأنه تناول مشروب في الحفل مما أدى لإعيائه فقام بالتوجه إلى المتهم الأول وبسؤاله عن سبب إعياء المجني عليه تحدث قائلا "اللي يموت يموت".

وأكد تحريات الشرطة، أن المتهين قاما بإعدادمشروب متكون من الكحول الأحمر والعنب والبيرة وبعض المكونات الأخرى وتقديمها إلى المجني عليه دون قصد ولكنها أدت إلى وفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين