اعلان

مطرانية الأقباط ببورسعيد: صلاة الجنازة غدا من أبي سيفين على ضحية اللانش المنكوب

مطرانية الأقباط ببورسعيد " صلاة الجنازة غدا من ابي سيفين على ضحية اللانش المنكوب "
مطرانية الأقباط ببورسعيد " صلاة الجنازة غدا من ابي سيفين على ضحية اللانش المنكوب "

أكد القس أرميا فهمي المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، أنه تم العثور على جثمان الشهيد "ماهر جابر خلة" والذي تم العثور على جثمانه على شاطىء رفح الفلسطينية، والذي جرفته الأمواج إلى هناك بعد غرق لانش بورسعيد المنكوب.

وأكد القس أرميا فهمي، أن كنيسة أبو سيفين تجري الآن الإجراءات اللازمة والاستعدادات من أجل صلاة الجنازة على الشهيد ماهر جابر، مشيرا إلى أن صلاة الجنازة ستكون غدا من كنيسة أبي سيفين.

وتابع المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، أنه باسم الأنبا تادرس مطران المحافظة وجميع الآباء يتقدمون بخالص التعازي لاسرة المتوفي ، داعين الله أن يلهم أسرته الصبر وأن يرحمه الله.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية، العثور على جثة قذفتها أمواج البحر على شاطئ مدينة رفح جنوب قطاع غزة فجر اليوم السبت، وتُشير أوراق ثبوتية عُثر عليها بحوزة الجثة إلى أن صاحبها مصري الجنسية.

وتكثف فرق البحث والجهات المعنية بمحافظة بورسعيد، جهودها منذ أيام للبحث عن ضحايا واقعة غرق لنش أحد التوكيلات الملاحية الذي انقلب بغاطس البحر المتوسط أمام سواحل بورسعيد وعلى متنه 5 أشخاص، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وخرج "لنش إبراهيم رجب"، مساء الثلاثاء الماضي، لأداء إحدى الخدمات التابعة لأحد التوكيلات الملاحية وذلك بتوصيل طرود إلى سفينة حاويات بغاطس البحر المتوسط، وعليه شخصان من التوكيل الملاحي وهما: "محمود السيد، وماهر جابر"، واثنين من البحارة وهما: "صلاح، ومحمد الخنيني"، وسائق اللنش ويدعى "رجب صبح"، إلا أن اللنش انقلب بهم وغرق بسبب سوء الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي