اعلان

خروج أحد مصابي حادث الكريمات من المستشفى ببني سويف

مستشفي بنى سويف التخصصي
مستشفي بنى سويف التخصصي

قال الدكتور صلاح جودة، مدير إدارة مستشفي بنى سويف التخصصي، اليوم السبت، إنه تم التصريح بخروج أحد المصابين بحادث الكريمات بالطريق الصحراوى الشرقى، بعد إجراء الإسعافات اللازمة والكشف الطبى له.

وأضاف أنه تم التصريح بالخروج لـ"عبد الهادى محروس عبدالرحمن"، من بنى حميد، مركز أبنوب، بأسيوط، 22 عاما، وبه جرح قطعي بفروة الرأس، وتم إجراء أشعة سونار على البطن، وأشعة عادية على الصدر والساعد والعضد الأيمن، وتم عمل جبيرة فوق الكوع الأيمن، وتم رتق الجرح بغرز جراحية وخروج من الاستقبال.

وكان قد أسفر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل كبيرة " تريلا " عن مصرع 18 شخصا، وإصابة 5 آخرين، بإصابات مختلفة، على الطريق الصحراوى الشرقى ببني سويف بعد الكريمات، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

ونقلت سيارات الإسعاف نقلت 12 جثة إلى مستشفى أطفيح، و4 جثث إلى مستشفى الصف بالجيزة، وجثتين إلى بني سويف التخصصي، بالإضافة إلى استقبال طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، استقبلت 5 مصابين.

واستقبل مستشفى أطفيح المركزى 12 جثة لـ عبدالباسط محروس عبدالفضيل 21 عاما مقيم بنى محمد أبنوب أسيوط، محمود محمد سيد عبدالله مقيم بنى محمد أبنوب أسيوط عامل، محمود سيد عبدالله 28 عاما، دبلوم صنايع، و4 أطفال مجهولين الهوية ما بين 7 إلى أثنى عشر عاما، 6 سيدات مجهولات الهوية ما بين 35 إلى 55 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر الشعب ببكين